صيدا سيتي

للإيجار شقة وشاليه في منطقة جزين (الحمصية) مع مطل رائع - للاستعلام | 81860249 مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة خبرٌ مهم عن بطاقة التشريج 4.5 دولار من "ألفا".. هذا ما يجب معرفته أسامة سعد مستقبلا وفد القيادة المركزية الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد: لتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة التحديات وزارة الصحة أعلنت تنظيم "ماراثون فايزر" من 4 إلى 7 تموز أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

العاملين بالمستشفيات الحكومية: وزير الصحة أكد لنا شمولنا بمرسوم المساعدة الاجتماعية وإلا سنلجأ الى الاضراب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 10 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية في لبنان ببيان، أن وفدا منها "اجتمع مع وزير الصحة الدكتور فراس الابيض، بحضور المستشار الخاص لشؤون المستشفيات الحكومية سهيل ريا، وكان تأكيد من الوزير أن المرسوم الخاص بالمساعدة الاجتماعية لن يصدر الا بشمول موظفي المستشفيات الحكومية في لبنان اسوة بالادارة العامة، وتم التأكيد ايضا على دعم موظفي المستشفيات الحكومية عبر خطوات تنفيذية في الايام المقبلة".

وذكرت بأنه كان "صدر صباحا بيان من الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية نتيجة تداول بعض صفحات التواصل الاجتماعي مشروع مرسوم يتضمن مساعدة اجتماعية مالية يستفيد منها موظفو الادارة العامة دون ذكر المؤسسات العامة والمستشفيات الحكومية".

وأكدت الهيئة أنها "لن تسمح باستهداف موظفي المستشفيات الحكومية وعوائلهم"، لافتة الى أنه "تحت هذا العنوان وبما أنه قد نمي إلينا من خلال مستند مسرب عدم شمولنا بالمرسوم الجوال المتعلق بالمساعدة الإجتماعية المالية والمقدرة بمليون ونصف المليون ليرة بالحد الأدنى، وذلك نتيجة لتدهور سعر العملة الوطنية الأمر الذي انعكس سلبا على تدني قيمة الرواتب، فإننا كموظفي مستشفيات حكومية سنلجأ الى الاضراب الكلي التام لأن إنسانيتنا تجبرنا على ألا نجلد أولادنا وعوائلنا ونرميهم بالتهلكة. وتكون بذلك السلطة قد كافأتنا بعدما كنا وما زلنا نحارب باللحم الحي من دون وجود مقومات وسلاح للدفاع عن أنفسنا، وقد استشهد من استشهد فينا في سبيل الوطن".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/2p94rh3s


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943511778
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة