صيدا سيتي

باخرة "فيول" وصلت الى الزهراني.. التيار سيعود الى كافة الاراضي في هذا الموعد! القوى الاسلامية تزور نائبي صيدا بمناسبة فوزهما في الانتخابات النيابية في الصرفند.. وفاة عسكري اثناء ممارسته الغطس! إعلان مُرتقب عن "صيغة متطوّرة" للحفاظ على قيمة الأجور تجّار الدواء يهدّدون سلامة المرضى رفضاً للتسعيرة الرسمية روابط الأساتذة: خسرنا ورقة مقاطعة الامتحانات الرسمية هل تعود التحركات الاحتجاجية إلى ساحات صيدا وشوارعها قريباً؟ فضل الله في ذكرى التحرير من حارة صيدا : إذا كان بعض الدّاخل يعطّل الحلول ويرفضها فنحن ملتزمون أمام شعبنا ولن نتركه مطلوب عمال حدادة ودهان وميكانيك للعمل في مصنع في صيدا بالأرقام.. إليكم نسبة ارتفاع أسعار الغذاء في لبنان خلال سنتين ابو شقرا نفى ما يتم تداوله عن بيع المحطات للبنزين بالدولار نقدا أسامة سعد استقبل مدير معمل النفايات وعرض معه ومع أحد كبار مالكيه ضرورة تطوير أساليب العمل خبيرٌ يفسّر تعميم مصرف لبنان الجديد.. ماذا قال؟ بيان من حاكم مصرف لبنان لحاملي الليرة اللبنانية "مع جنون الدولار".. هل يعود العاملون في قطاع النقل البري الى الشارع؟ هذا ما يحصل في "السوق الموازية" "فورة" في "السوق العقاري" اعلان الاعتكاف القضائي الشامل في قصور العدل بدءا من الاثنين بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا يوم صحي مجاني في مخيمات صيدا

وقفة احتجاجية للسائقين العموميين في صيدا تلبية لدعوة اتحاد النقل البري للاضراب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، انه تلبية لدعوة اتحاد النقل البري للاضراب، نظم السائقون العموميون وقفة احتجاجية في موقفهم الكائن في باحة قصر العدل القديم قبالة الكورنيش البحري دون اقفال لأي من الطرقات، حيث عرضوا مطالبهم العادلة.

وقال ممثل نقابة السائقين العمومين في ​الجنوب​ ابراهيم البخاري، "أننا بحاجة لدعم كبير والا فاننا غير قادرين على العمل وقد وعدنا من الحكومة بالدعم مطلع الشهر الجاري كانون الأول ولم تلتزم."

وأضاف: "السائق العمومي لم يعد قادرا على تحمل أعباء الصيانة والمحروقات، وللاسف لم يلتزم معنا احد بوعود الدعم وبدون الية واضحة لا يمكننا العمل وليس بمقدورنا تحديد تعرفة جديدة وتكون مرتفعة على المواطن وزيادة الاعباء عليه".

وطالب البخاري بالتشدد بمراقبة القطاع ووقف السيارات الخاصة العاملة والارقام العمومية المزورة ودعم المحروقات خاصة انه ليس هناك نقل رسمي بديل لدى الدولة.

وأشار البخاري، إلى أن "الطقس الماطر لم يساعدنا على تنظيم الوقفة عند مدخل صيدا، ولكننا مصممون على المضي قدما في تحركاتنا الاحتجاجية حتى تحقيق المطالب".

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/2p8rbeed


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941367150
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة