صيدا سيتي

منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني يزور باسل الحسن مهنئا بتسلمه رئاسة لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زا وفد من منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني برئاسة رئيس المنتدى طارق عكاوي رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الدكتور باسل الحسن في مقر اللجنة في السرايا الحكومية مهنئين إياه بتسلمه لمهامه.

وضم الوفد" مسؤول منطقة الشمال في المنتدى حسام ابو قاسم ومدير مكتب المنتدى احمد عبد الهادي".

وكان اللقاء مناسبة للتداول بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ولا سيما الوضع الاجتماعي والحياتي في المخيمات خصوصاً في ظل الأزمات الاقتصادية والاجتماعية والصحية.

وفي هذا السياق ، أثار عكاوي مع الحسن عدداً من القضايا التي تهم الفلسطينيين في لبنان ولا سيما موضوع عدم السماح للفلسطيني الذي يحمل جنسية اجنبية بتسجيل اي عقار على اسمه ما دامت زوجته لا تملك الجنسية الأجنبية بعد  وعدم اعطاء الفلسطيني الحق في وكالة غير قابلة للعزل تضمن له حقوقه ولا في أن يشهد على أي معاملة رسمية سواء عند كاتب عدل او مختار.

من جهته رحب الحسن بوفد المنتدى ، مبدياً كل اهتمام بالأمور التي طرحت واكد ان لجنة الحوار تسعى لمعالجة كل هذه الأمور كونها لا تحتاج لقانون وهي مرتبطة فقط بقرار من وزير العدل.

المصدر | رأفت نعيم

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ٨ ديسمبر ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980761864
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة