صيدا سيتي

للإيجار شقة وشاليه في منطقة جزين (الحمصية) مع مطل رائع - للاستعلام | 81860249 مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة خبرٌ مهم عن بطاقة التشريج 4.5 دولار من "ألفا".. هذا ما يجب معرفته أسامة سعد مستقبلا وفد القيادة المركزية الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد: لتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة التحديات وزارة الصحة أعلنت تنظيم "ماراثون فايزر" من 4 إلى 7 تموز أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

مديرو مدارس وثانويات صيدا الرسمية يكرمون رئيس منطقة الجنوب التربوية باسم عباس لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرّم مديرو المدارس والثانويات الرسمية في صيدا والجوار رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية، وذلك خلال زيارة قام بها وفد من المدراء للمنطقة التربوية بحضور رئيسها الجديد الأستاذ أحمد صالح.

الملاّح

استهل اللقاء بكلمة من مدير المدرسة العُمانيّة النموذجيّة الرسمية الأستاذ حذيفة الملاح باسم المديرين، فشكر الأستاذ عباس على جهوده وتفانيه في خدمة التربية والتعليم في الجنوب طيلة سنوات توليه لمهامه على رأس المنطقة التربوية منوهاً بمناقبيته العالية في العمل التربوي ودعمه الدائم لإدارات المدارس والثانويات الرسمية وخاصة في صيدا والجوار ومؤازرته لهم في مواجهة كل المشكلات والصعوبات التي اعترضت عملهم بسب الأزمات التي مرت على البلد وطالت بتداعياتها قطاع التعليم الرسمي. وقال: "نكرم اليوم قامة تربوية عظيمة يغادر موقعه الوظيفي بعدما ترك بصمات مضيئة في مسيرة الإدارة التربوية في لبنان من خلال نشاطه المميز ومشاركته للمديرين في حمل هموم التربية في اصعب الظروف التي مرت على البلد ، لن تكون مهمة من يأتي بعده بالسهلة لأن الفراغ الذي سيتركه كبير نظراً للنشاط وروح التفاني والعطاء التي تميز بها، سائلين الله تعالى ان يأخذ بيد رئيس المنطقة الجديد الأستاذ أحمد صالح ويعينه على تولي هذه المهمة خاصة في هذه الظروف البالغة الصعوبة التي نعيش في لبنان حيث التحديات التي يواجهها القطاع التربوي عموماً والمدرسة الرسمية خصوصاً تتعاظم. ونقول للأستاذ أحمد، مبارك توليكم لهذه المهمة الصعبة ووفقكم الله لما فيه خير ومصلحة التربية والتعليم والمدرسة الرسمية في هذه المنطقة، واننا جنودكم وسنكون ان شاء الله معكم في هذا الظرف الصعب الذي تتسلمون فيه الإدارة التربوية جنوباً وانا شاء الله بالتكاتف والتعاون معاً نتجاوز كل المحن والصعوبات".

عباس

بدوره شكر الأستاذ باسم عباس لمديري مدارس وثانويات صيدا والجوار الرسمية هذه المبادرة، معرباً عن تأثره بهذا اللقاء التكريمي وقال: "انني افتخر بكل مدير ومديرة لمدارس وثانويات صيدا الرسمية، وأغادر حاملاً الكثير من الذكريات التي جمعتنا لسنوات في المحطات والمراحل ولا سيما الصعبة منها وما اكثرها .. وللإنصاف أقول ان مديري مدارس صيدا الرسمية هم من اهم وانشط وانجح المدراء واثبتوا خلال الظروف الصعبة انهم على قدر كبير من المسؤولية، متفانون في عملهم وحرصهم على التربية وعلى المدرسة الرسمية، تحملوا الكثير ولا يزالون من اجل مدارسهم ومعلميها وطلابهما، وكانوا دائماً متعاونين بل والأقل أخطاءً ومشاكل وشكاوى بفعل جهودهم وعملهم الجبار ويامانهم برسالة التعليم ودور الادارة التعليمية فيه، رغم قلة الإمكانيات ورغم الظروف الاستثنائية التي عملوا فيها. وهذا كان احد اهم اسرار نجاح مدارسهم وتميز طلابهم، لأن التربية تقوم على الإدارة الناجحة".

صالح

وكانت كلمة لرئيس المنطقة الجديد الأستاذ احمد صالح الذي اثنى على جهود وانجازات سلفه الأستاذ عباس معرباً عن تقديره لدور ونشاط إدارات المدراس الرسمية في صيدا والجوار وقال ان قلبه مفتوح وبابه مفتوح لهم وسيستمر بالعمل على الخطى والمسار الذي اتبعه الأستاذ باسم ليحافظ على المستوى العالي في الأداء والمناقبية الذي تركه في الإدارة التربوية في الجنوب وفي العلاقة المميزة مع كل مكونات القطاع التربوي فيه. وختم بالقول: "المنطقة التربوية هي منطقتكم ونحن نكبر بكم وبانجازاتكم وان شاء الله تكون العلاقة بيننا كما كانت مع الأستاذ باسم مكللة دائماً بالتعاون وتضافر الجهود تحقيقاً لمصلحة التربية والتعليم".

بعد ذلك قدم الوفد باسم مديري مدارس وثانويات صيدا الرسمية درعاً تكريمية وباقة ورود الى الأستاذ عباس تقديراً لمسيرته الحافلة بالعطاء والانجاز في الإدارة التربوية في الجنوب.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, December 6, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943513801
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة