صيدا سيتي

التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية الأبعاد التربوية الأخلاقية في التشبيهات القرآنية - سورة الرحمن أنموذجاً جريحان في إشكال استخدمت فيه السكاكين في عبرا البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا حملة أضحى الخير | جمعية رعاية اليتيم في صيدا كهرباء لبنان : وضع معمل الزهراني قسريا خارج الخدمة لخمسة أيام ياللسخرية! | بقلم خليل ابراهيم المتبولي يبيعان حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا .. ليتبين سرقة مجوهرات بقيمة حوالى /50,000/$ البزري يلتقي مدير مؤسسة العثمان في لبنان‎‎ الأسس المرجعية والأبعاد الحضارية للوسطية في القرآن الكريم أمَّا، دلالاتها ومعانيها في القرآن الكريم البزري يتصل بوزير السياحة من أجل وضع صيدا ومنطقتها على الخارطة السياحية كنت مقاصديًا .. جارًا وتلميذًا ومعلمًا وأحد أفراد جمعيتها | بقلم د. صلاح الدين سليم أرقه دان هنية يُطلق رسائل نارية من صيدا .. واللينو في مؤتمر "تيار الإصلاح": كنّا ولا نزال "فتح" ارتفاع اسعار المحروقات كافة البزري و"الجماعة" دعما "شعلة المقاصد" والحريري "لأجل المقاصد" وسعد على الحياد قصة مؤلمة... مواطن في صيدا يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته تنافس انتخابات "المقاصد" - صيدا يفتح شهية استحقاقات مُقبلة.. فايز البزري أوّل رئيس من خارج "المُستقبل" مُنذ 29 عاماً على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ أسامة سعد: لن نمنح الحكومة الثقة لأننا نريد حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية

نقابة الممرضات والممرضين تحذّر المجتمع من خطر كورونا المتجدّد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 03 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنّ الإرتفاع المتجدّد لعدد المصابين بفيروس كورونا ولا سيما المتحوّر أوميكرون (B.1.1.529) يشكّل تهديداً كبيراً للمجتمع اللبناني وخاصة أنّ عدد الملقّحين لم يتجاوز لغاية تاريخه 35% من السكان ولا تزال صحة المواطن في دائرة الخطر.

ومع اقتراب موسم الأعياد تضع النقابة المواطنين أمام مسؤولياتهم وتحذرهم من مغبة الإستهتار الذي ستكون تداعياته مقلقة عليهم وعلى عائلاتهم وأحبائهم، وتذكرهم بضرورة الإلتزام بالإرشادات الوقائية من وضع الكمامات وغسل اليدين والتباعد الجسدي وتفادي الأماكن المكتظة والأهم من ذلك هو تلقّي اللقاح المتوفر تبعاً لخطة وزارة الصحة العامة.

إنّ الصحة مسؤولية مشتركة، فالقطاع التمريضي يخوض المواجهة وقد وضع إمكاناته في جهوزية تامة لكن التعاون وإلتزام المجتمع يبقى السبيل الوحيد للحدّ من خطورة الوباء.

وأخيراً تتمنى النقابة لجميع اللبنانيين أعياداً سعيدة وآمنة تحمل الصحة والأمل والخير والسلام.

المصدر | نقابة الممرضات والممرضين


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943193686
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة