صيدا سيتي

"بلسمة" و"تيكا" يوقّعان بروتوكول تعاون.. و"10 توك توك" ثمرة التعاون

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 03 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة، عقدت رئاسة الوكالة التركية للتعاون والتنسيق-تيكا ومركز بلسمة للرعاية الصحية حفل توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين، اليوم الثلاثاء 30 تشرين الثاني (نوفمبر) في مدينة صيدا جنوبي لبنان.

وتُوِّج التعاون بين "بلسمة" و"تيكا" بتقديم 10 مركبات (توك توك) لصالح مركز بلسمة خدمةً للأشخاص ذوي الإعاقة في ظلّ الأزمة الاقتصادية التي يمرّ بها لبنان.

وتحدّث مدير مركز بلسمة الأستاذ رمزي زيدان، عن أهمية العلاقة بين "تيكا" و"بلسمة" والتعاون المشترك مع السفارة التركية، وأهمية المشروع الذي تمثّل بتقديم 10 مركبات "توكتوك" لبلسمة بتمويلٍ من الوكالة التركية، وذلك لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة وعائلاتهم الأمر الذي سيساهم بإعادة دمجمهم في المجتمع.

بدوره، أثنى سعادة سفير الجمهورية التركية في لبنان السيد علي باريش، على نشاطات "بلسمة" واستعداد تركيا للوقوف الى جانب الشعب اللبناني والأشخاص ذوي الإعاقة، متحدثاً عن مشاريع رئاسة الوكالة التركية للتعاون والتنسيق-تيكا في لبنان.

كما تحدّثت مديرة مجموعة بسمة الدولية السيدة غولشان صغلام، عن الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة "بسمة" الدولية ومركز "بلسمة"، مؤكّدةً على أنّ الحكومة التركية ستبقى إلى جانب لبنان وشعبه وسط الانهيار الاقتصادي الذي يمرّ به لبنان.

تم النشر بواسطة ‏‎Ramzi Zeidan‎‏ في الخميس، ٢ ديسمبر ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981012158
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة