صيدا سيتي

بهية الحريري عن غياب راجح الخوري: يفقد لبنان قامة إعلامية وفكرية وتفقد الصحافة رائد كلمة حرة وفكر منفتح باخرة "فيول" وصلت الى الزهراني.. التيار سيعود الى كافة الاراضي في هذا الموعد! القوى الاسلامية تزور نائبي صيدا بمناسبة فوزهما في الانتخابات النيابية في الصرفند.. وفاة عسكري اثناء ممارسته الغطس! إعلان مُرتقب عن "صيغة متطوّرة" للحفاظ على قيمة الأجور تجّار الدواء يهدّدون سلامة المرضى رفضاً للتسعيرة الرسمية روابط الأساتذة: خسرنا ورقة مقاطعة الامتحانات الرسمية هل تعود التحركات الاحتجاجية إلى ساحات صيدا وشوارعها قريباً؟ فضل الله في ذكرى التحرير من حارة صيدا : إذا كان بعض الدّاخل يعطّل الحلول ويرفضها فنحن ملتزمون أمام شعبنا ولن نتركه مطلوب عمال حدادة ودهان وميكانيك للعمل في مصنع في صيدا بالأرقام.. إليكم نسبة ارتفاع أسعار الغذاء في لبنان خلال سنتين ابو شقرا نفى ما يتم تداوله عن بيع المحطات للبنزين بالدولار نقدا أسامة سعد استقبل مدير معمل النفايات وعرض معه ومع أحد كبار مالكيه ضرورة تطوير أساليب العمل خبيرٌ يفسّر تعميم مصرف لبنان الجديد.. ماذا قال؟ بيان من حاكم مصرف لبنان لحاملي الليرة اللبنانية "مع جنون الدولار".. هل يعود العاملون في قطاع النقل البري الى الشارع؟ هذا ما يحصل في "السوق الموازية" "فورة" في "السوق العقاري" اعلان الاعتكاف القضائي الشامل في قصور العدل بدءا من الاثنين بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا

مؤسسة معروف سعد تستقبل البيت العربي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 03 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية وفداً عربياً من البيت العربي لتعلّم الكبار والتنمية (عهد) من الدول العربية: مصر، السودان، المغرب، الجزائر، العراق، فلسطين، الأردن، ولبنان.

يزور هذا الوفد لبنان ضمن فاعليات الأكاديمية العربية ٢٠٢١ تحت عنوان "المواطنة في تعلّم وتعليم الكبار" في برمانا.

البيت العربي هو منصة للتبادل والحوار بين التربويين، والخبراء، والمؤسسات، وصناع السياسات؛ من أجل تجديد فكر ومقاربات تعليم وتعلم الكبار، وتعزيز دور وقدرات تعليم الكبار كي يصبحَ مشروعًا نهضويًا وتربويًا وتنويريًا للعالم العربي. ويقوم البيت العربي “عهد” على منطلقات عامة للعمل تشمل تجديد الرؤى، وبناء القدرات والتطوير، وإعداد البحوث، ودعم وتطوير تعليم الكبار وتعلمهم، والمساهمة في عملية وضع وتطوير السياسات، وتطوير الممارسات الفضلى، وبناء الشراكات والتشبيك إقليميًا ودوليًا. كما يعمل على تعزيز إنتاج المعرفة عربيًا، وترسيخ شعار “صوت واحد لتعلم وتعليم الكبار لصالح التنمية” على أرض الواقع.

تنضوي مؤسسة معروف سعد تحت مظلة البيت العربي ضمن الشبكة العربية للتربية الشعبية وهي شريك في الخطة الاستراتيجية لمحو الأمية وتعليم الكبار ومعالجة التسرب المدرسي عبر برامج تقوية وتدريب طوال العام.

وقد كان في استقبال الوفد دلال شحادة، مديرة المشاريع، وفاتن الرواس، المسؤولة الاجتماعية في مركز مدى المجتمعي.

وقد عرضت السيدة شحادة تاريخ تأسيس المؤسسة منذ العام ١٩٨٠، وحياة الشهيد معروف سعد، وأنشطة المؤسسة الصحية، التربوية والحِرَفيّة، والخدمات المقدّمة.

جال الوفد في المركز ثمّ أكمل جولته في صيدا القديمة.

المصدر | مؤسسة معروف سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٢ ديسمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941371477
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة