صيدا سيتي

باخرة "فيول" وصلت الى الزهراني.. التيار سيعود الى كافة الاراضي في هذا الموعد! القوى الاسلامية تزور نائبي صيدا بمناسبة فوزهما في الانتخابات النيابية في الصرفند.. وفاة عسكري اثناء ممارسته الغطس! إعلان مُرتقب عن "صيغة متطوّرة" للحفاظ على قيمة الأجور تجّار الدواء يهدّدون سلامة المرضى رفضاً للتسعيرة الرسمية روابط الأساتذة: خسرنا ورقة مقاطعة الامتحانات الرسمية هل تعود التحركات الاحتجاجية إلى ساحات صيدا وشوارعها قريباً؟ فضل الله في ذكرى التحرير من حارة صيدا : إذا كان بعض الدّاخل يعطّل الحلول ويرفضها فنحن ملتزمون أمام شعبنا ولن نتركه مطلوب عمال حدادة ودهان وميكانيك للعمل في مصنع في صيدا بالأرقام.. إليكم نسبة ارتفاع أسعار الغذاء في لبنان خلال سنتين ابو شقرا نفى ما يتم تداوله عن بيع المحطات للبنزين بالدولار نقدا أسامة سعد استقبل مدير معمل النفايات وعرض معه ومع أحد كبار مالكيه ضرورة تطوير أساليب العمل خبيرٌ يفسّر تعميم مصرف لبنان الجديد.. ماذا قال؟ بيان من حاكم مصرف لبنان لحاملي الليرة اللبنانية "مع جنون الدولار".. هل يعود العاملون في قطاع النقل البري الى الشارع؟ هذا ما يحصل في "السوق الموازية" "فورة" في "السوق العقاري" اعلان الاعتكاف القضائي الشامل في قصور العدل بدءا من الاثنين بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا يوم صحي مجاني في مخيمات صيدا

السعودي إستقبل لجنة الأعياد تجمعنا: الأعياد في صيدا لها نكهة خاصة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي وفد "لجنة الأعيادة تجمعنا " تقدمه الأرشمندريت جهاد فرنسيس ( مطرانية صيدا للروم الكاثوليك ) والسفير عبد المولى الصلح ومنى القطب ( روتاري - صيدا) ، دلال شحادة ( مؤسسة معروف سعد ) ، معادن الشريف ( مؤسسة الحريري ) ، طارق أبو زينب ( جمعية أمان الشبابية ) ، نسرين عبد الغني ( تجمع المؤسسات الأهلية )، ماريا مارون وعلي السعودي ( DPNA ).

ورحب المهندس السعودي بوفد اللجنة متمنيا لهم التوفيق في تنظيم فعاليات الأعياد المجيدة التي لها نكهة خاصة في مدينة صيدا كونها المدينة التي تجسد قولا وفعلا العيش المشترك بين أبنائها المسلمين والمسيحيين إذ يحتفلون ويتشاركون في أعيادهم بكل محبة وإنسانية وتآخي ، مؤكدا دعم بلدية صيدا لهذه النشاطات المفعمة بالفرحة.

الأب فرنسيس قال: وضعنا  الرئيس السعودي، الذي هو شريك أساسي معنا ، في أجواء فعاليات الأعياد تجمعنا والتي سنحتفل بها هذا العام بعد إنقطاع لمدة عامين بسبب جائحة كورونا.

وأضاف: هدفنا إيجاد أجواء من الفرح في ظل هذا الظلام  المؤسف الذي يخيم على وطننا ، لعل الفرحة تطال كافة شرائح المجتمع.

وعرض الأرشمندريت فرنسيس للرئيس السعودي ما تتضمنه النشاطات المقررة ومنها معرض حرفي ومأكولات من تنظيم نادي روتراكت وانتراكت صيدا، ونشاط ترفيهي للأطفال في ساحة باب السراي تنظمه جمعية DPNA وريستال ميلادي في 23 كانون الاول الجاري ينظمه نادي روتاري صيدا بالتعاون مع الجامعة اليسوعية ومؤسسة صاصي ، ومسيرة كشفيه تنظمها الجمعيات الكشفية في صيدا.  وكل هذه النشاطات يعود ريعها المادي والمعنوي لمساعدة عدد من المدارس الرسمية في تأمين الكهرباء المنتجة.

وأيضا المطرانية ومؤسسة صاصي ستبدأ هذه النشاطات "ببازار المحبة لتوزيع الثياب المجانية على الأشخاص والعائلات غير القادرين على شرائها لأولادهم، وسيكون هذا البازار في مدرسة سان نيقولا في عين المير".

المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941369118
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة