صيدا سيتي

التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية الأبعاد التربوية الأخلاقية في التشبيهات القرآنية - سورة الرحمن أنموذجاً جريحان في إشكال استخدمت فيه السكاكين في عبرا البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا حملة أضحى الخير | جمعية رعاية اليتيم في صيدا كهرباء لبنان : وضع معمل الزهراني قسريا خارج الخدمة لخمسة أيام ياللسخرية! | بقلم خليل ابراهيم المتبولي يبيعان حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا .. ليتبين سرقة مجوهرات بقيمة حوالى /50,000/$ البزري يلتقي مدير مؤسسة العثمان في لبنان‎‎ الأسس المرجعية والأبعاد الحضارية للوسطية في القرآن الكريم أمَّا، دلالاتها ومعانيها في القرآن الكريم البزري يتصل بوزير السياحة من أجل وضع صيدا ومنطقتها على الخارطة السياحية كنت مقاصديًا .. جارًا وتلميذًا ومعلمًا وأحد أفراد جمعيتها | بقلم د. صلاح الدين سليم أرقه دان هنية يُطلق رسائل نارية من صيدا .. واللينو في مؤتمر "تيار الإصلاح": كنّا ولا نزال "فتح" ارتفاع اسعار المحروقات كافة البزري و"الجماعة" دعما "شعلة المقاصد" والحريري "لأجل المقاصد" وسعد على الحياد قصة مؤلمة... مواطن في صيدا يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته تنافس انتخابات "المقاصد" - صيدا يفتح شهية استحقاقات مُقبلة.. فايز البزري أوّل رئيس من خارج "المُستقبل" مُنذ 29 عاماً على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ أسامة سعد: لن نمنح الحكومة الثقة لأننا نريد حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية

أسامة سعد مستقبلاً لجنة "الأعياد تجمعنا" يؤكد على أهمية العمل الإنساني‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفداً من لجنة "الأعياد تجمعنا"، والتي ضمت كلاً من: الأب جهاد فرنسيس (أبرشية صيدا للروم الكاثوليك)، منى قطب (روتاري صيدا)، أحمد عبد الله ( روتاراكت - صيدا)، وائل قبرصلي ودلال شحادة (مؤسسة معروف سعد)، معادن الشريف (مؤسسة الحريري)، نسرين عبد الغني (تجمع المؤسسات الأهلية)، ماريا مارون، وهادي دادا (جمعية التنمية للإنسان والبيئة)، وذلك بحضور عدنان دندشلي عضو مجلس إدارة مؤسسة معروف سعد.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جدول زيارات تقوم بها اللجنة لفعاليات صيدا لدعوتها إلى الأنشطة التي ستُقام على مدار ثلاثة أيام من ١٧ الى ١٩ كانون الأول خلال فترة الأعياد الميلادية في خان الإفرنج في صيدا.

هذه الأنشطة تشمل بمعظمها على دعم اقتصادي للعائلات، وتمكين اقتصادي للنساء، ودعم نفسي للأطفال عبر العديد من الأنشطة الترفيهية. كما أنّ ريع بعض الأنشطة سيذهب لتركيب جهاز طاقة شمسية لإحدى المدارس الرسمية في صيدا عبر "روتراكت صيدا".

وقد تحدّث الأب جهاد فرنسيس عن هذه المبادرة للجمعيات والمؤسسات التي أرادت أن تصنع فسحة أمل للناس بمجهود أفرادها وبدون تكلفة، في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة. وأمل أن تُحدث هذه المبادرة تغييراً ولو بسيطاً في حياة الناس الذين يعيشون ظروفاً بالغة الصعوبة.
وقد رحّب الدكتور أسامة سعد بهذه المبادرة التي توجِدُ مساحة ترفيهية للأطفال والعائلات. وأكد على أهمية العمل من أجل خدمة الإنسان، ومراعاة الظروف المعيشية الصعبة للعائلات، ولا سيما في صيدا القديمة وتعمير عين الحلوة.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١ ديسمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943192544
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة