صيدا سيتي

التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية الأبعاد التربوية الأخلاقية في التشبيهات القرآنية - سورة الرحمن أنموذجاً جريحان في إشكال استخدمت فيه السكاكين في عبرا البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا حملة أضحى الخير | جمعية رعاية اليتيم في صيدا كهرباء لبنان : وضع معمل الزهراني قسريا خارج الخدمة لخمسة أيام ياللسخرية! | بقلم خليل ابراهيم المتبولي يبيعان حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا .. ليتبين سرقة مجوهرات بقيمة حوالى /50,000/$ البزري يلتقي مدير مؤسسة العثمان في لبنان‎‎ الأسس المرجعية والأبعاد الحضارية للوسطية في القرآن الكريم أمَّا، دلالاتها ومعانيها في القرآن الكريم البزري يتصل بوزير السياحة من أجل وضع صيدا ومنطقتها على الخارطة السياحية كنت مقاصديًا .. جارًا وتلميذًا ومعلمًا وأحد أفراد جمعيتها | بقلم د. صلاح الدين سليم أرقه دان هنية يُطلق رسائل نارية من صيدا .. واللينو في مؤتمر "تيار الإصلاح": كنّا ولا نزال "فتح" ارتفاع اسعار المحروقات كافة البزري و"الجماعة" دعما "شعلة المقاصد" والحريري "لأجل المقاصد" وسعد على الحياد قصة مؤلمة... مواطن في صيدا يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته تنافس انتخابات "المقاصد" - صيدا يفتح شهية استحقاقات مُقبلة.. فايز البزري أوّل رئيس من خارج "المُستقبل" مُنذ 29 عاماً على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ أسامة سعد: لن نمنح الحكومة الثقة لأننا نريد حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية

وفد من الجهاد الإسلامي يزور المفتي حبال مهنئا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي في لبنان برئاسة مسؤول العلاقات الإسلامية الحاج شكيب العينا وبحضور مسؤول العلاقات الإجتماعية الحاج محمد رشيد ومسؤول ملف الأونروا في لبنان جهاد محمد، سماحة مفتي صور الدكتور الشيخ مدرار حبال، لتهنئته بحصوله على شهادة الدكتوراة في القانون الدولي وذلك في مكتبه في مسجد الشهداء في صيدا.

بداية بارك الوفد لسماحته بهذه الدرجة العلمية مؤكدا على دور العلماء في نهضة الأمة الإسلامية ودورهم البارز في إحياء القضية الفلسطينية في نفوس الشعوب العربية والإسلامية.

وقدم الوفد الشكر لسماحته على مواقفه المؤيدة والداعمة للشعب الفلسطيني ونضاله وجهاده في مواجهة العدوان والإحتلال الصهيوني الغادر لأرض فلسطين.

كما جرى التباحث في أوضاع الأمة وأوضاع الشعبين الفلسطيني واللبناني، مؤكدين على وحدة الأمة ووحدة الشعبين تاريخيا في مواجهة قوى البغي والعدوان، وضرورة الإلتفاف حول المقاومة  والقضية الفلسطينية لأنها القضية الجامعة لكافة الشعوب العربية والإسلامية.

وفي الختام شكر سماحة المفتي الوفد على هذه الزيارة مؤكدا على متانة العلاقة الأخوية بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.

المصدر | وكالة القدس للأنباء 

الرابط | https://tinyurl.com/t83e57j3


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943192748
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة