صيدا سيتي

بهية الحريري تهنىء خالد الصباغ وابنته نورهان على افتتاح سنتر"Be The Queen By Nourhane" عزام الأحمد يلتقي بهية الحريري: تقوم بدور فاعل في تعزيز الوحدة بين المكونات الفلسطينية وضمان استقرار المخيمات وتمتين التلاحم اللبناني الفلسطيني الحرية صيدا يفوز على فريق الجيش بنتيجة 8 مقابل 3، ويعادل سلسلة النهائي البزري يبحث مع الأحمد وأبو العردات التطورات السياسية في المنطقة "المقاصد - صيدا" تنعى احد قدامى موظفيها المرحوم منير محمد الزين البزري يُتابع قضايا حياتية وخدماتية مع لجنة المية ومية – الهمشري زيتونة تختتم نشاط «صيفنا أحلى مع زيتونة» بيوم ترفيهي للأطفال في ملاهي جوري علي العبد الله بعد مشاركته في المؤتمر الصيني "بناء نظام التداول التجاري في البلدان النامية": الصين خيار استراتيجي تاريخي واستثنائي ترقية 12 عنصراً في فوج إطفاء بلدية صيدا برعاية السعودي "سفينة الصحراء".. يتقاعد في المدينة! إعتصام أساتذة الثانوي في صيدا: تصحيح الرواتب قبل تصحيح المسابقات "أوعى تخرب سيارتك بيخترب بيتك" بحر صيدا شهد ظاهرة غريبة بتحول مياهه الى اللون الأخضر مكتب فياض: لا اتفاق مع أصحاب المولدات الخاصة حول اعتماد تسعيرة الصرف للسوق الموازي لجنة المولّدات الخاصة: ابتداء من 6 تموز سنعتمد تسعيرة سعر الصرف للسوق الموازية لكل يوم بيومه وقبضها بالليرة اللبنانية أسامة سعد: نحذر من أي مخالفة للتسعيرة الرسمية للمولدات .. وندعم أي تحرك شعبي ضد الفواتير الظالمة اسامة سعد التقى وفدا من لجان الأهل في المدارس الخاصة البزري يُتابع القضايا المعيشية والخدماتية مع لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا

موظفو المكننة بالمدارس والثانويات الرسمية نظموا اعتصاما امام سراي صيدا: سنستمر في إضرابنا حتى إنصافنا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ عمال لجنة المكننة في المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب اعتصاما صباح اليوم أمام سرايا صيدا بمحاذاة المنطقة التربوية، طالبوا فيه وزير التربية عباس الحلبي بمضاعفة اجرهم اليومي من 70 ألف لـ 140الف ليرة أسوة بالزيادة التي أعطيت للأساتذة المتعاقدين، ومنحهم حق الانتساب إلى الضمان الاجتماعي وشملهم بالمساعدة الاجتماعية التي ستلحق جميع العاملين في المؤسسات التربوية.

دمشق 

وتحدث مصطفى دمشق باسم المعتصمين شرح فيها معاناتهم كأجراء يعملون في المدارس والثانويات الرسمية وما يتكبدونه من نفقات مادية في ظل ارتفاع أسعار البنزين.

وقال: "جئنا اليوم لنطلق صرخة وجع وألم، نحن الذين يشكل عملنا العصب الإداري لأي مؤسسة تربوية لكن أمام تجاهل المسؤولين لمطالبنا أعلنا الإضراب منذ يوم الاثنين الأمر الذي عرقل عمل المؤسسات التربوية ولا من يسمعنا. أجبرنا على اتخاذ هكذا خطوة بعد التجاهل المستمر لمطالبنا، حيث اننا لم نعد نملك ثمن المحروقات للوصول إلى مراكز عملنا ، الى جانب حرماننا من حقنا بمضاعفة أجرنا اليومي الذي وعدنا به أسوة بالاساتذة المتعاقدين، علما أن ساعات العمل اليومية تم مضاعفة أجرها، كذلك بدل النقل لم يصدر أي قرار واضح بشأنه والمساعدة الاجتماعية التي ستلحق جميع العاملين في المؤسسات التربوية، وما زلنا حتى اللحظة نطالب بحقنا في الانتساب إلى الضمان الاجتماعي".

وسأل وزير التربية: "كيف سنعيش وعملنا كمياومين سيتوقف لمدة شهر بعد اعلانكم قرار بدء عطلة الاعياد من 15 كانون الجاري وحتى 15 كانون الثاني المقبل؟".

وختم: "بناء على كل ذلك نعلن أننا إذا لم نلق تجاوبا لمطالبنا سنستمر بإضرابنا إلى حين النظر في أوضاعنا".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/44mu7zan

@@@

أفاد مراسل "​النشرة​" في ​صيدا​، ان موظفي المكننة في ​المدارس​ والثانويات الرسمية نظموا اعتصاما امام ​سراي صيدا​ الحكومي للمطالبة بتحقيق مطالبهم المحقة على ضوء الاضراب الذي ينفذوه منذ يوم الاثنين الماضي.

وتحدث الاستاذ مصطفى دمشقي باسم المعتصمين فقال لاننا نؤمن بان الحقوق لا تسترد الا بالتكاتف والتضامن، جئنا اليوم لنكون يدا واحدة للمطالبة بحقنا الذي ضاع، جئنا لنطلق صرخة وجع وألم فنحن نعمل بلا كلل او ملل، ونشكل العصب الاداري لاي مؤسسة تربوية ولكن امام تجاهل المسؤولين اضطررنا لاعلان الاضراب منذ يوم الاثنين الماضي واتخذنا هذه الخطوة بعد التجاهل المستمر لمطالبنا لم نعد نملك ثمن ​المحروقات​ للوصول الى مراكز عملنا وحرمنا من حقنا بمضاعفة الاجر اليومي اسوة ب​الاساتذة المتعاقدين​ مع ان ساعات العمل اليومية زادت ومذلك بشأن المساعدات الاجتماعية التي ستلحق بجميع العاملين ب​المؤسسات التربوية​ والانتساب الى ​الضمان الاجتماعي​، متسائلا كيف سنعيش مي حال قررت عطلة الميلاد وراس السنة لمد طويلة؟؟

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/22236eey


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943435293
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة