صيدا سيتي

خلاف على نصب ارجوحة في عين الحلوة قبيل عيد الاضحى ادى لسقوط 4 جرحى أسامة سعد استعرض الأوضاع اللبنانية والصيداوية منها مع المستشارة السياسية للمنسق العام لمكتب الامم المتحدة في لبنان بهية الحريري تتابع تطورات الوضع في عين الحلوة وتدعو الى وقف سريع لإطلاق النار السيدة ريم العطروني حازت على ميدالية MBE من جلالة الملكة اليزابيث الثانية مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

أسامة سعد في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني يحيي بطولات الشعب الفلسطيني الصامد في الأرض المحتلة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني
أسامة سعد في تصريح لصحيفة الحياة الجديدة يحيي بطولات الشعب الفلسطيني الصامد في الأرض المحتلة
وجّه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التحية إلى الشعب الفلسطيني الصامد على أرضه، والمنتفض والمقاوم في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وسياساته العدوانية القائمة على الاستيطان والحصار وهدم البيوت، وممارساته القمعية العنصرية ضد الأسرى والمناضلين وعموم الفلسطينيين، وذلك لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.
سعد وفي تصريح خاص لصحيفة الحياة الجديدة، حيّا الكفاح الفلسطيني البطولي الذي انطلق قبل صدور قرار التقسيم يوم 29 تشرين الثاني سنة 1947 بسنوات عديدة، وتواصل وتصاعد بعد صدوره، وهو سيستمر حتى تحقيق الأهداف الوطنية لهذا الشعب المقدام.
ورأى سعد أن قرار الأمم المتحدة الصادر سنة 1977، والذي قضى باعتبار يوم 29 تشرين الثاني يوماً للتضامن مع الشعب الفلسطيني، إنما يعبّر عن الاعتراف العالمي الواسع بالحقوق الوطنية لهذا الشعب، ويمثّل إحدى نتائج تنامي الكفاح العسكري والسياسي للثورة الفلسطينية، إلا أن هذا اليوم يبقى عاجزاً عن التغطية على الجريمة التاريخية بحق الشعب الفلسطيني التي يمثلها قرار التقسيم.
واعتبر سعد أن التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني الذي يزداد اتساعاً سنة بعد أخرى لا يعطي كل النتائج المرجوة إذا لم تترجمه الحكومات والدول إلى إجراءات عملية ضد الاحتلال الإسرائيلي، وإذا لم تنفذ تدابير المقاطعة ضد الكيان الإسرائيلي.
وأكد سعد على إدانة مسيرة التطبيع مع العدو الصهيوني التي اتبعتها بعض الدول العربية لأهداف خاصة بها تتصل بعلاقاتها مع الولايات المتحدة. فالتطبيع يشكل ضربة موجعة لكفاح الشعب الفلسطيني ولحقوقه الوطنية. كما شدّد على ضرورة تجاوز الانقسامات بين فصائل العمل الوطني الفلسطيني، وعلى بناء الوحدة في ما بينها على قاعدة برنامج للتحرر الوطني يرتكز على التكامل الخلاّق بين مختلف أشكال الكفاح، ويهدف إلى إنجاز التحرير والعودة وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ولفت إلى أن تحقيق الوحدة هو من شروط التقدم على طريق التحرير، كما أنه من شروط تعزيز التضامن مع القضية الفلسطينية.
وختم سعد بالتأكيد على العلاقة الكفاحية العريقة والمميزة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني مؤكدا على الثقة بقدرة الشعب الفلسطيني، وفي طليعته جيل الشباب، على مواصلة مسيرة الكفاح حتى تحقيق الانتصار وطرد الاحتلال والوصول إلى أهدافه الوطنية

المصدر| المكتب الاعلامي للدكتور أسامة سعد
 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943533065
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة