صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم

مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 28 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن مدربو ​الجامعة اللبنانية​، تعليق إضرابهم بصورة مؤقتة لمدة أسبوع ضمن دوام يومين، مذكرين بأن الأوضاع المادية ضاغطة والمعالجة يجب أن تكون سريعة على أن تبقى الاجتماعات مستمرة مع كافة المعنيين بهذا الملف لمواكبة المستجدات واتخاذ القرارات المناسبة تباعاً.

وأكدوا أن تحركهم لن يقف قبل العبور بالمدربين نحو بر الأمان وذلك بحياة كريمة تعود ب​الفائدة​ الأولى إلى الجامعة الأمر الذي يتطلب من جميع المدربين التضامن والتكاتف فيما بينهم، موضحين أن "اللقاء الأخير الذي حصل مع رئيس الجامعة اللبنانية بحضور رئيس رابطة العاملين بدأت تظهر ملامحه من خلال قبض الدفعة الأولى من المساعدات والإلتزام بتنفيذ ساعات العقد فقط والعمل جار بشكل مكثف على استكمال إرسال الملف إلى ​مجلس الوزراء​ ضمن المهلة المحددة التي من المتوقع أن تكون نهاية الأسبوع المقبل".

وأضافوا " نطلب من حضرة الرئيس الإيعاز إلى جميع المدراء وأمناء السر لإرسال شهر ١١ كاملا دون نقص في ​الساعات​ لأن التقصير كان بسبب عدم توفر السيولة للذهاب إلى الجامعة بسبب التأخير الحاصل في قبض المستحقات"، مؤكدين أنه "من الآن وصاعدا وإلى حين إقرار العقود وتسويتها من حيث أجر ​الساعة​ لن ننفذ سوى ساعات العقد الفعلية".
المصدر| النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1540303


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945609544
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة