صيدا سيتي

د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية

السنيورة والحريري والسعودي تداولوا في مشاريع صيدا والتقوا طلاباً - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 02 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 2539 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للرئيس فؤاد السنيورة

سير العمل في عدد من مشاريع مدينة صيدا الانمائية كان محور اجتماع ضم نائبي صيدا الرئيس فؤاد السنيورة والسيدة بهية الحريري ورئيس بلدية المدينة المهندس محمد السعودي عقد في ثانوية رفيق الحريري. وتطرق البحث الى عدد من القضايا الحياتية والعامة التي تهم المدينة.

وكان اللقاء في الثانوية مناسبة اطلعوا خلالها على بعض الانشطة التي تشهدها بمناسبة احياء للذكرى الحادية والسبعين لميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري وشاركوا الطلاب في بعضها بحضور مديرة الثانوية رندة درزي الزين.

كما التقى السنيورة والحريري والسعودي طلاب " نادي نموذج الأمم المتحدة" في الثانوية" HARMUN" الذين شاركوا مؤخرا في العاصمة القطرية الدوحة في مؤتمر حول الريادة بدعوة من اكاديمية قطر للريادة QLC ، وهم الطلاب " عادل وهبي، علي غدار، لين عبد الجواد، ندى البابا ، وفيق الصباغ " بحضور المديرة الزين ومسؤولة مشروع نموذج الأمم المتحدة في الثانوية زينة بزري . حيث استمعوا منهم الى انطباعاتهم حول هذه المشاركة الخارجية وافادتهم منها لجهة تبادل الخبرات مع طلاب اخرين حول العالم والعودة بهذه التجربة الى بلدهم ونقلها لزملائهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937081564
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة