صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"لجنة الأهل" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 28 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري الهيئة الإدارية الجديدة لـ"لجنة الأهل في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" في زيارة بروتوكولية لمناسبة انتخاب اللجنة بالتزكية . وضم الوفد " رئيس اللجنة حسن الزعتري ونائب الرئيس طارق أبو زينب ومسؤولة المال زهرة الحريري ومسؤولة النشاطات هبة الحريري والأعضاء " زكريا حنينة، سالي كوتا، مايا محسن"، حيث التقتهم الحريري بحضور مدير المدرسة الدكتور أسامة أرناؤوط  ورئيسة القسم الابتدائي ميرفت عون.

وكان اللقاء مناسبة للبحث بالشأن التربوي وشؤون المدرسة والطلاب ودور لجنة الأهل في هذا المجال . كما تم التطرق لموضوع التلقيح ضد فيروس كورونا وسبل تحفيز الأهل على تلقيح أبنائهم واستكمال تحصين المجتمع المدرسي.

وهنأت الحريري الهيئة الإدارية الجديدة للجنة الأهل على انتخابها متمنية لهم التوفيق وللطلاب والأهالي عاماً دراسياً مكللاً بالنجاح وآمناً صحياً بالتعاون مع إدارة المدرسة والمعلمين.

وأكدت الحريري ان "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري " كان وسيبقى عنوانها العدالة الإجتماعية كما أرادها مؤسسها الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي آمن بحق كل تلميذ في أن يكون له مقعد دراسي وان يحصل على التعليم الجيد، معربة عن اعتزازها بما حققته وتحققه مدرسة البهاء من تطور ومواكبة لكل جديد بعالم التربية ومشيدة بالتعاون بين إدارة المدرسة والمعلمين من جهة والأهل من جهة ثانية لأنهم جميعاً مع الطلاب يشكلون أسرة واحدة ، ومع باقي المدارس والأهل والطلاب مجتمعاً مدرسياً واحداً.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979769904
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة