صيدا سيتي

التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية الأبعاد التربوية الأخلاقية في التشبيهات القرآنية - سورة الرحمن أنموذجاً جريحان في إشكال استخدمت فيه السكاكين في عبرا البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا حملة أضحى الخير | جمعية رعاية اليتيم في صيدا كهرباء لبنان : وضع معمل الزهراني قسريا خارج الخدمة لخمسة أيام ياللسخرية! | بقلم خليل ابراهيم المتبولي يبيعان حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا .. ليتبين سرقة مجوهرات بقيمة حوالى /50,000/$ البزري يلتقي مدير مؤسسة العثمان في لبنان‎‎ الأسس المرجعية والأبعاد الحضارية للوسطية في القرآن الكريم أمَّا، دلالاتها ومعانيها في القرآن الكريم البزري يتصل بوزير السياحة من أجل وضع صيدا ومنطقتها على الخارطة السياحية كنت مقاصديًا .. جارًا وتلميذًا ومعلمًا وأحد أفراد جمعيتها | بقلم د. صلاح الدين سليم أرقه دان هنية يُطلق رسائل نارية من صيدا .. واللينو في مؤتمر "تيار الإصلاح": كنّا ولا نزال "فتح" ارتفاع اسعار المحروقات كافة البزري و"الجماعة" دعما "شعلة المقاصد" والحريري "لأجل المقاصد" وسعد على الحياد قصة مؤلمة... مواطن في صيدا يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته تنافس انتخابات "المقاصد" - صيدا يفتح شهية استحقاقات مُقبلة.. فايز البزري أوّل رئيس من خارج "المُستقبل" مُنذ 29 عاماً على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ أسامة سعد: لن نمنح الحكومة الثقة لأننا نريد حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية

مؤسسة الأشبال والفتوة في مخيم المية ومية توزع الورد على الجيش اللبناني بمناسبة عيد الاستقلال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة حلول الذكرى الـ٧٨ لاستقلال الجمهورية اللبنانية، وتأكيدًا للعلاقة العميقة التي تربط الشعبين الشقيقين الفلسطيني واللبناني، وزع أشبال وزهرات مؤسسة الأشبال والفتوة لحركة "فتح"-معسكر الشهيد نمر شبلي "أبو كايد"، الورد على ضباط وعناصر الجيش اللبناني عند حواجز مداخل مخيم المية ومية، صباح اليوم الإثنين ٢٢-١١-٢٠٢١.

وشارك في النشاط المشرفون والمدربون في مؤسسة الأشبال والفتوة في مخيم المية ومية، وأشبال وزهرات معسكر الشهيد نمر شبلي "أبو كايد".

وخلال جولة الوفد على حواجز مداخل مخيم المية ومية، قدموا الأزهار إلى ضباط وعناصر الجيش اللبناني متوجهين بالتهنئة إليهم بمناسبة يوم الاستقلال اللبناني، وتمنوا للبنان قيادةً وجيشًا وشعبًا أن ينعم بالأمن والأمان والاستقرار والتقدم والازدهار، مثمنين موقف لبنان الداعم لشعبنا وقضيته ونضاله.

بدورهم، أعرب الإخوة في الجيش اللبناني عن سرورهم واعتزازهم بهذه المبادرة التي تعبر عن المحبة والعلاقات الأخوية الطيبة بين الشعبين الشقيقين، آملين أن تتحقق تطلعات شعبنا الفلسطيني في دحر الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس والعودة.

المصدر | إعلام حركة فتح - إقليم لبنان | فلسطيننا 

لمشاهدة الصور | https://tinyurl.com/b4t8v34u


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943192284
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة