صيدا سيتي

أسامة سعد موجها التحية إلى بطل عملية باب السلسة بالقدس المحتلة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أشاد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد بالعملية النوعية في باب السلسلة بالقدس المحتلة، موجها التحية إلى روح منفذ العملية الشهيد البطل فادي أبو شخيدم.

كما وجه التحية إلى الشعب الفلسطيني الصامد، وإلى حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وإلى سائر حركات المقاومة الفلسطينية.

واعتبر سعد أن عمليات المقاومة في الأرض المحتلة هي رد طبيعي على اعتداءات المحتل الصهيوني على الشعب والأرض والمقدسات. كما هي رد على سياسات العدو  القائمة على تهجير سكان القدس والضفة الغربية وأراضي 48 وعلى بناء المستعمرات وهدم البيوت وتجريف الأراضي الزراعية.

وأكد سعد أن تصاعد عمليات المقاومة والتحركات الشعبية ضد الاحتلال هو دليل إضافي على أن الشعب الفلسطيني لن يستسلم، على الرغم من كل الانهيارات في الوضع العربي، ومن دعوات الاستسلام والتطبيع. بل إن هذا الشعب الجبار سيواصل مسيرة الكفاح المديد والمجيد حتى استعادة حقوقه الوطنية فوق أرضه.

وشدد سعد على أهمية الوحدة بين فصائل العمل الوطني الفلسطيني تحت راية برنامج نضالي للتحرر الوطني، يرتكز على كل أشكال الكفاح الشعبي والمسلح. وهو الكفاح الذي يمارسه الشعب الفلسطيني منذ عشرات السنين، ويقدم خلاله التضحيات الجسام.

كما ازداد هذا الكفاح قوة وزخما بفضل عزيمة الأجيال الشابة وحيويتها.

وأضاف سعد:

ونحن إذ نشدد على الشراكة الكفاحية مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني، نعيد التأكيد أن هذا العدو العنصري المجرم الذي اغتصب فلسطين وشرد أهلها، إنما هو يستهدف أيضا لبنان وثرواته الطبيعية في البر والبحر، كما يستهدف  سوريا وغيرها من البلدان العربية.

فالكيان الصهيوني هو كيان عدواني توسعي، مارس العدوان والاحتلال على لبنان وغيره من البلدان العربية، وهو يتحين الفرص لاستئناف عدوانه بهدف فرض سيطرته وهيمنته على بلادنا.

لذلك يتوجب على الدولة اللبنانية وعلى كل اللبنانيين أن يكونوا على وعي كامل بالخطر الصهيوني، وعلى استعداد تام للدفاع عن الوطن.

المصدر | المكتب الاعلامي للدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981220121
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة