صيدا سيتي

خلاف على نصب ارجوحة في عين الحلوة قبيل عيد الاضحى ادى لسقوط 4 جرحى أسامة سعد استعرض الأوضاع اللبنانية والصيداوية منها مع المستشارة السياسية للمنسق العام لمكتب الامم المتحدة في لبنان بهية الحريري تتابع تطورات الوضع في عين الحلوة وتدعو الى وقف سريع لإطلاق النار السيدة ريم العطروني حازت على ميدالية MBE من جلالة الملكة اليزابيث الثانية مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

أسامة سعد خلال جولة في سوق صيدا التجاري يؤكد على مواصلة النضال دفاعاً عن حق المواطن بالعيش الكريم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري في سوق صيدا التجاري حيث التقى بالمواطنين من أصحاب المحال والعاملين فيها و بالمارة والمتسوقين.

ودارت حوارات بين سعد والمواطنين تناولت الأوضاع المأساوية التي يعاني منها الناس أشد المعاناة. وتطرقت إلى المآزق السياسية والانهيارات المالية والاقتصادية والاجتماعية التي أوقعت المنظومة الحاكمة اللبنانيين في جحيمها.

وقد طرح من التقاهم سعد أشكال المعاناة التي يعيشونها يوميا جراء الضائقة المعيشية الصعبة التي لم يعودوا قادرين على تحمّلها مع غياب أي افق للخروج من الانهيار.

ودعوا إلى التحرك لمواجهة مافيات النهب والاحتكار والسلطة التي تحميها وترعاها.

كما طالبوا بمواجهة المنظومة الفاسدة الحاكمة التي لم تثبت إلا العجز عن إنقاذ البلد، وإلا الفشل في معالجة الأزمات.

وقد شدد سعد على أهمية أن يبقى الأمل لدى الناس، وأن يستمروا بالنضال دفاعاً عن حقوقهم، ومن أجل تعديل ميزان القوى بما يسمح بإنقاذ لبنان مما هو فيه، وتمهيد السبيل أمام بناء الدولة الديمقراطية الحديثة العادلة التي تؤمن للناس الحق بالعيش الكريم.

وأشار سعد بمناسبة عيد الاستقلال إلى أن الاستقلال الحقيقي ليس فقط بطرد المحتل، وإنما أيضاً بأن يعيش المواطن بكرامة في وطنه في ظل دولة سيدة تقوم بتأمين حقوقه الإنسانية والاجتماعية، لا سرقته أو الاعتداء على حقوقه.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, November 22, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943533197
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة