صيدا سيتي

مياه تُباع للمواطنين... هل هي صالحة للشرب؟ طقس غائم جزئيًا من دون تعديل في درجات الحرارة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ما مصير الدورة الثانية للامتحانات الرسمية؟ الليرة في مهبّ زيادة الأصفار لمواجهة التضخم إغتيال "العسوس" يُقلق قوى "عين الحلوة" .. إجتماعات سياسية وتحقيقات أمنية تخلّى الجميع عن مسؤولية إنقاذ التعليم .. كل يُسعر على ليلاه.. هذا ما قاله المدير العام للتربية عن دولرة الاقساط! رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

الجماعة الإسلامية خلال استقبالها وفداً شبابياً: الاستقلال يعني السيادة التامة داخلياً وخارجياً‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 20 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيداً وفداً شبابياً من متطوعي جمعية التنمية للإنسان والبيئة، حيث دعوه للمشاركة في مسيرة الإستقلال المزمع إجراؤها يوم الاثنين القادم.

وحيَّا د. حمود هذه المبادرة الشبابية والحرص على إحيائها بعدما أهملتها الدولة كما أهملت كل مواطنيها وأوصلت البلاد إلى هذا الدرك من الإنهيار على كل المستويات الإجتماعية والإقتصادية والمعيشية والتجارية والسياسية.

واعتبر د. حمود أن الإستقلال الحقيقي يكون بالتمسك بالسيادة الوطنية داخلياً حيث يسود القانون ويحاسب كل مسؤول عن الفساد والسرقة والإهمال الذي دمّر الوطن وأفقر الشعب، وخارجياً بعدم التبعية للخارج على حساب مصالح لبنان وأمنه واستقراره ومستقبل أبنائه.

ودعا الشباب إلى مزيد من المبادرات والإبداعات التي تؤسس لمستقبل زاهر بعيداً عن سياسة المحاصصة والمحسوبية والتزلف، ومبنية على مفهوم المواطنة والعلم والكفاءة ونظافة الكف ومبادئ المساواة والحريّة والعدالة الإجتماعية التي على أساسها تُبنى الأوطان.

وختم مؤكداً مشاركته مع الشباب في مسيرة الإستقلال وفق هذه المبادئ والمفاهيم والثوابت.

المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٢٠ نوفمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945331650
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة