صيدا سيتي

رسوب في المخيّمات الفلسطينيّة: فتّش عن «الأونروا» ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ حليب الرُّضَّع مفقود: اسألوا عن مصرف لبنان «الأزمة» في عيون اللبنانيين (ليست) واحدة أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق أسامة سعد عرض مع مخاتير صيدا الاجراءات في حق أصحاب مولدات يخالفون التسعيرة للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا

اللواء شبايطة يستقبل وفدًا من هيئة فعاليات مخيّم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 20 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة في منزله في مخيّم عين الحلوة وفدًا من هيئة فعاليات عين الحلوة يتقدمه الحاج أبو وائل زعيتر برفقة الإخوة طارق الشامي وعلي أصلان وعبد الصفدي، وذلك في قاعة مركز الأمل للمسنين في مخيّم عين الحلوة، بحضور ممثلين عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا. 

وعرف وفد الهيئة عن نفسه وعمله في إطار المخيّم وعلاقة الهيئة بالقوى السياسية في الوسط الفلسطيني كافةً وبخاصةٍ منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، وأنه عنصر مساهم ومساند لعملهم ومواقفهم ومطالبهم.

من جانبه شكر اللواء شبايطة وفد الهيئة، وبارك جهودهم في الجوانب الاجتماعية التي تُعنى بقضايا أبناء شعبنا، ووضعهم بصورة الاتصالات التي تقوم بها منظمة التحرير الفلسطينية مع الأونروا لا سيما بالجانبين التربوي والصحي في ظل تقاعس الوكالة عن القيام بواجباتها ومسؤولياتها تجاه أبناء شعبنا. 

وجرت خلال اللقاء مناقشة الملفات الاجتماعية والاقتصادية والصحية وكل ما يتعلق بتعزيز مقومات صمود أبناء شعبنا في لبنان وضرورة التفاف القوى والفعاليات كافةً حول منظمة التحرير الفلسطينية.

المصدر| إعلام حركة فتح - إقليم لبنان - فلسطيننا | https://tinyurl.com/npf9fx4a


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945605009
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة