صيدا سيتي

بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ما مصير الدورة الثانية للامتحانات الرسمية؟ الليرة في مهبّ زيادة الأصفار لمواجهة التضخم إغتيال "العسوس" يُقلق قوى "عين الحلوة" .. إجتماعات سياسية وتحقيقات أمنية تخلّى الجميع عن مسؤولية إنقاذ التعليم .. كل يُسعر على ليلاه.. هذا ما قاله المدير العام للتربية عن دولرة الاقساط! رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية

أسامة سعد يستقبل وفدا من الفاعليات السياسية والثقافية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من الفاعليات السياسية والثقافية اللبنانية، ضم كلا من السادة:منيف فرج،حارث سليمان، د.عدنان بسمة، حبيب كرشت، حسين عطايا، وذلك بحضور د.عصمت القواص، سهيل زنتوت، يوسف كليب.

أشاد أعضاء الوفد الزائر بمواقف النائب أسامة سعد، وعبروا عن اقتناعهم الكامل بها، وعن تأييدهم للنهج السياسي الذي يسير عليه.

كما جرى خلال اللقاء تناول الأوضاع العامة في لبنان، ولا سيما الأوضاع الاقتصادية والمالية والاجتماعية المأساوية التي يعاني منها اللبنانيون بغالبيتهم الساحقة نتيجة لسياسات المنظومة الحاكمة وعجزها وفسادها.

كما جرى التشديد على ضرورة توحيد جهود قوى الاعتراض والتغيير، وخوض الصراع ضد المنظومة المتسلطة من أجل الوصول إلى إنقاذ لبنان وخلاص اللبنانيين.

وقد عبر سعد عن ترحيبه بزيارة الوفد، وبما طرحه من أفكار تترجم توجه اللبنانيين إلى التحرر من تسلط المنظومة الحاكمة، وتعكس التمسك بالانتماء الوطني ورفض الطائفية المذهبية.

كما عبر عن التأييد لكل المساعي الهادفة إلى توحيد جهود قوى التغيير بهدف الوصول الى الانتقال من وضع الانهيار والمآزق والانسداد السياسي الى الإنقاذ والتعافي وإلى أجواء سياسية صحية وسليمة بطرق ديمقراطية وآمنة.

المصدر | المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, November 19, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945328992
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة