صيدا سيتي

الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639 بدك بيجامة رائعة ماركة Perla أو بدك طقم بيجامة مع روب (خاصة للولادة)؟ الدكتور نيازي الجبيلي يعلن عن عودته من الخارج واستئناف المعاينة في عيادته لمدة شهر حتى 04-10-2022

جمعية خريجي المقاصد - صيدا تنعي المربي الأستاذ خالد أبو علفا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت "جمعية خريجي المقاصد - صيدا"  المربي الأستاذ خالد أبو علفا رحمه الله.

وجاء في بيان النعي الصادر عن "خريجي المقاصد":

"إنا لله وانا اليه راجعون.. البقاء لله، سبحان الحي الذي لا يموت.

بمزيد من الحزن والأسى تنعي جمعية خريجي المقاصد الإسلامية في صيدا أحد أقدم الخريجين و أحد أعلام التربية والتعليم في صيدا ولبنان الأستاذ خالد أبو علفا رحمه الله.

الفقيد  كان مقاصديا أصيلا،وكان على مدى سنوات عمره مثالا للعطاء والكفاح في مجال العلم والتربية وترك بصمات لا تنسى في مجال التأليف حيث أغنى المكتبة العلمية بعدد من المؤلفات التي كانت تدرس في جميع مدارس لبنان.

إن الهيئة الإدارية لجمعية خريجي المقاصد الإسلامية في صيدا وجميع الخريجين يتقدمون من عائلة الراحل الكبير رحمه الله، ومن الأسرة المقاصدية بأسمى آيات التعزية سائلين الله أن يسكنه فسيح جنانه ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان".

المصدر | رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948088360
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة