صيدا سيتي

مياه تُباع للمواطنين... هل هي صالحة للشرب؟ طقس غائم جزئيًا من دون تعديل في درجات الحرارة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ما مصير الدورة الثانية للامتحانات الرسمية؟ الليرة في مهبّ زيادة الأصفار لمواجهة التضخم إغتيال "العسوس" يُقلق قوى "عين الحلوة" .. إجتماعات سياسية وتحقيقات أمنية تخلّى الجميع عن مسؤولية إنقاذ التعليم .. كل يُسعر على ليلاه.. هذا ما قاله المدير العام للتربية عن دولرة الاقساط! رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

بهية الحريري تنعى المربي خالد أبو علفا: يفقد لبنان برحيله علما من أعلام التربية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 18 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري علماً من أعلام التربية والتعليم والعطاء الفكري والإنساني في لبنان المربي الكبير الأستاذ خالد أبو علفا الذي وافته المنية مساء اليوم الخميس.

وجاء في بيان صادر عن النائب الحريري " بمزيد من الحزن والأسى ننعي المربي الكبير الأستاذ خالد أبو علفا رحمه الله ، الذي أفقد برحيله على المستوى الشخصي استاذاً وصديقاً مقرباً طوال مسيرة طويلة من العطاء مع رفيقة دربه المربية الراحلة المرحومة السيدة ثريا فارس.

وبرحيله رحمه الله ، تفقد صيدا إبناً وفياً، ومربياً تخرج من تحت يديه أجيال واجيال من المتعلمين ، وقامة إنسانية واجتماعية كانت لها بصمات مضيئة في ذاكرة المدينة ومقاصدها وأسرتها التربوية وحضوراً فاعلاً في نخبها الثقافية والفكرية.

ويفقد لبنان بغيابه علماً من أعلام التربية والتعليم والعطاء الفكري والإنساني ، أثرى المكتبة العلمية والبحثية بالعديد من المؤلفات التعليمية ولا سيما في الجغرافيا والتاريخ وتبسيط العمليات الحسابية ومعالجة أسئلة الشهادات الرسمية.

واننا نتقدم من أبناء الراحل الكبير ( الدكتور علي والدكتور عامر والدكتور غسان والأستاذ وليد ) ومن العائلة الكريمة ومن الأسرة التربوية والمقاصدية والصيداوية بأسمى آيات التعزية سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.

رحمك الله يا أستاذ خالد".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, November 18, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945332732
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة