صيدا سيتي

ميقاتي التقى بهية الحريري والسعودي وتم البحث في ملف النفايات مدينة صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639 بدك بيجامة رائعة ماركة Perla أو بدك طقم بيجامة مع روب (خاصة للولادة)؟

نادي الحرية الرياضي يكرّم البطل الصيداوي "مهند القاضي"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرم نادي الحرية الرياضي – صيدا البطل الصيداوي " مهند القاضي" لإحرازه المركز الثالث في بطولة ألمانيا لكمال الأجسام.

التكريم أقيم بحضور رئيس نادي الحرية الرياضي المختار عبد الرحمن الرفاعي، وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي.

وقدم أعضاء النادي للبطل القاضي مجسماً تذكارياً عربون وفاء وتقدير له.

أعضاء الهيئة الإدارية للحرية باركوا للبطل القاضي هذا الإنجاز التاريخي، واعتبروا أن هذا الإنجاز إنما هو إنجاز للبنان بشكل عام، ولمدينة صيدا بشكل خاص، هذه المدينة التي تحتضن الأبطال الذين يسعون لرفع اسم المدينة عالياً في المحافل المحلية والدولية.

بدوره البطل القاضي شكر نادي الحرية هذا التكريم، وأعرب عن فخره بهذه اللفتة المميزة، وبمدينته صيدا التي انطلق منها أبطال قدموا الكثير من الإنجازات لمدينة صيدا في الرياضات كافة، وقال:" نحن أبطال من رحم الفقراء".

Posted by ‎الصفحة الرسمية لنادي الحرية صيدا‎ on Wednesday, November 17, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948090123
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة