صيدا سيتي

مياه تُباع للمواطنين... هل هي صالحة للشرب؟ طقس غائم جزئيًا من دون تعديل في درجات الحرارة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ما مصير الدورة الثانية للامتحانات الرسمية؟ الليرة في مهبّ زيادة الأصفار لمواجهة التضخم إغتيال "العسوس" يُقلق قوى "عين الحلوة" .. إجتماعات سياسية وتحقيقات أمنية تخلّى الجميع عن مسؤولية إنقاذ التعليم .. كل يُسعر على ليلاه.. هذا ما قاله المدير العام للتربية عن دولرة الاقساط! رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

أسامة سعد التقى وفدا من التحالف الاجتماعي وتشديد على تعزيز التعاون بين قوى التغيير لإنقاذ لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 17 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد وفداً من لجنة المتابعة للتحالف الاجتماعي ضم منسق عام التحالف الدكتور محمود حيدر، والسيدتين عايدة نصرالله وإلهام مبارك، والسيد ماجد مزرعاني. وذلك بحضور الدكتور عصمت القواص، وصلاح الشامية، وسهيل زنتوت.

وقد جرى خلال اللقاء تناول الأوضاع المأساوية التي يعاني منها اللبنانيون أشد المعاناة على مختلف الصعد الاجتماعية والمعيشية في ظل الانهيارات الاقتصادية والمالية والمآزق السياسية التي أوقعت لبنان في جحيمها المنظومة الحاكمة. كما جرى تناول المخاطر التي تهدد مصير الشعب والدولة والكيان.

وشدد المجتمعون على ضرورة بناء الإطار الذي يؤمن التعاون بين قوى الاعتراض، ويوحد جهودها في مواجهة التحالف الجهنمي بين المنظومة الحاكمة ومافيات المال و الاحتكار. كما تم التشديد على اعتماد برنامج نضالي للدفاع عن  حقوق الناس ومن أجل التغيير السياسي وإنقاذ لبنان ووضعه على سكة التعافي والخلاص.

كما تم التوافق على التعاون والتنسيق من أجل تعزيز العمل المشترك بين قوى التغيير.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٧ نوفمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945333067
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة