صيدا سيتي

مياه تُباع للمواطنين... هل هي صالحة للشرب؟ طقس غائم جزئيًا من دون تعديل في درجات الحرارة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ما مصير الدورة الثانية للامتحانات الرسمية؟ الليرة في مهبّ زيادة الأصفار لمواجهة التضخم إغتيال "العسوس" يُقلق قوى "عين الحلوة" .. إجتماعات سياسية وتحقيقات أمنية تخلّى الجميع عن مسؤولية إنقاذ التعليم .. كل يُسعر على ليلاه.. هذا ما قاله المدير العام للتربية عن دولرة الاقساط! رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

المنتخب اللبناني يخسر أمام نظيره الاماراتي بركلة جزاء على ستاد صيدا الدولي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 16 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

خسر منتخب لبنان على ارضه امام الامارات 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد صيدا الدولي في صيدا، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية – الطريق إلى قطر.

وسجل علي مبخوت هدف الفوز لمنتخب الإمارات عبر ضربة جزاء في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وتبادل المنتخبان السيطرة على الكرة منذ بداية اللقاء، وكان المنتخب المضيف المبادر بالتهديد حينما تسلم محمد قدوح كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم في الدقيقة 12 من زمن الشوط.

الرد الإماراتي تأخر حتى الدقيقة 30 حينما سدد عبدالله رمضان كرة من خارج منطقة الجزاء تعامل معها الحارس اللبناني مصطفى مطر بطريقة مثالية.

وفي الدقيقة 41 سدد سوني سعد كرة حرة مباشرة لكن الحارس الإماراتي علي خصيف انقذ مرماه من هدف محقق لتأتي بعدها صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

حاول منتخب لبنان مطلع الشوط الثاني الوصول إلى شباك الضيوف عبر رأسية قاسم الزين التي مرت بجوار القائم في الدقيقة 47.

وجاء رد الضيوف بواسطة علي مبخوت الذي استثمر كرة عرضية من زميله بندر الأحبابي ولعب برأسه كرة مرت بجوار القائم 70.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمنتخب الإمارات مشكوك في صحتها نفذها علي مبخوت بنجاح في الدقيقة 85، لتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.

وتقام الجولة السابعة من منافسات المجموعة يوم 27 كانون الثاني/يناير 2022، حيث يستضيف لبنان كوريا الجنوبية، ويلتقي العراق مع إيران، وسوريا مع الإمارات.

المصدر | مستقبل ويب 

الرابط | https://tinyurl.com/577ffd3j


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945331623
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة