صيدا سيتي

الشماس هنأ البطلين الصيداويين القاضي وعساف لرفع إسم لبنان وصيدا عاليا في بطولتي آسيا وألمانيا في كمال الأجسام

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 14 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأ رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار ورئيس اللجنة الرياضية في مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس البطلين الصيداويين محمد عساف ومهند محمد القاضي، لتحقيقهما نتائج دولية في بطولتي  آسيا وألمانيا في كمال الأجسام  ورفع إسم لبنان وصيدا عاليا في المحافل الدولية.

واستقبل الحاج الشماس البطلين عساف والقاضي في مكتبه بصيدا مشيدا بإحراز  البطل القاضي للمركز  الثالث في بطولة ألمانيا،وكان العربي الوحيد في البطولة التي جرت في مدينة  باد لانغنسالزا في 30-10-2021 وحاز على ميداليتين برونزيتين في البطولة التي أشرف عليها إتحاد  Nabba ، وأيضا إحراز البطل عساف للمركز الرابع في بطولة آسيا والتي جرت أمس السبت في فندق هيلتون حبتور – سن الفيل بمشاركة أبطال من  لبنان وفلسطين وسوريا والأردن والعراق.

وأهدى البطل عساف كأس البطولة للحاج الشماس، الذي نقل للبطلين تحيات رئيس البلدية المهندس محمد السعودي (الموجود خارج لبنان ) ، متمنيا لهما مزيدا من تحقيق النتائج العالية والتألق في اللعبة محليا وعربيا ودوليا.

المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١٤ نوفمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981242408
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة