11 تشرين الثاني 2021 | 20:33

أخبار لبنان

حريق غامض بمستودع مهجور "يلهب" ليل عبرا!

شب حريق كبير بعيد السابعة من مساء اليوم الخميس في مستودع مهجور يقع في اسفل مبنى الى جانب طريق عام عبرا قرب مفترق اليسوعية ، حيث اندلعت النيران بقوة في احدى الغرف داخل المستودع المذكور وارتفعت السنة اللهب منها لتمتد الى باقي اقسام المستودع ملتهمة محتوياته ومن بينها مواد قابلة للإشتعال لم تعرف طبيعتها ساهمت في اتساع رقعة النيران بسرعة . 

وعلى الفور هرعت الى المكان فرق وسيارات الاطفاء التابعة لسرية اطفاء بلدية صيدا والدفاع المدني اللبناني وسيارات اسعاف تابعة للحركة الشبابية للتنمية والسلام .

وعمل رجال الإطفاء على مدى اكثر من ساعة متواصلة على تطويق النيران من خارج المستودع ومن داخله منعاً لوصولها الى الطبقات العليا الآهلة بالسكان او تحسبا لوجود اية خزانات محروقات وبالتالي انفجارها ، حيث واجهوا صعوبات كبيرة واضطروا لإستخدام  انابيب الأوكسجين واقنعة التنفس الاصطناعي الى ان تمكنوا من السيطرة على الحريق واهماده . ولاحقا حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقا لمعرفة اسباب هذا الحريق الغامض .

رأفت نعيم






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 تشرين الثاني 2021 20:33