صيدا سيتي

وفد مركز جفرا في زيارة وديّة للجان الشعبية بعين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 10 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل أمين سر اللجان الشعبية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، مسؤول مركز جفرا للتراث الفلسطيني السيد وسام سباعنه والوفد المرافق له، يوم الثلاثاء 9/11/2021، في مقر اللجان الشعبية بعين الحلوة، وذلك بحضور أمين سر اللجنة الشعبية بعين الحلوة أحمد أيوب والأخوة أعضاء اللجنة الشعبية.

عرض وفد جفرا لماهية مهام وعمل الجمعية ودروها في أحياء التراث الفلسطيني، ومساعيها في إستحضاره والتعريف به وبمدلولاته الوطنية والحضارية، كما ونوه إلى تنفيذ الجمعية أيضًا ورش بتقنيات خاصة بتمكين  النساء من مهارة إعداد بعض التوابل والمأكولات التراثية.

بدوره قدم الدكتور أبو صلاح والأخوة في اللجنة الشعبية ملخصًا حول هيكلية تشكيل اللجان الشعبية وطبيعة المهام المكلفة بها والجهات الشريكة التي تتعاطى معها على مستوى القضايا المطلبية والوطنية ذات الصلة بحياة وإستقرار حياة أهلنا في المخيمات إن على مستوى سفارة دولة فلسطين ولجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية ودائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير،  والمؤسسات والجمعيات الدولية والمحلية والفلسطينية المعنية بالشأن العام وصولاً حتى وكالة الأونروا، كما وجرى التنويه بماهية المشاريع الخدمية التي تم إنجازها.

هذا وقد ساد اللقاء جو من المودة، وتوافق الطرفان على تعزيز علاقات التعاون والتواصل المشترك.

في نهاية اللقاء قدم مدير مركز جفرا الأستاذ وسام سباعنه خريطة فلسطين التاريخية كهدية للجان الشعبية.

المصدر | منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا | المكتب الإعلامي للجان الشعبية 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, November 10, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981100358
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة