صيدا سيتي

"لجنة سيروب" تزور مدير الاونروا في صيدا.. وتشكر رئيسة مصلحة المياه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 09 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من "لجنة سيروب" برئاسة عامر صالح، مدير "الاونروا" في منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب وذلك في مكتبه في الهلالية -  صيدا، حيث عرضوا له المعاناة الخدماتية التي يعيشها ابناء منطقة سيروب وخاصة ما يتعلق منها بقضية حاويات النفايات.

واوضح صالح ان اللقاء كان وديا، وشرحنا للدكتور الخطيب عمل اللجنة ودورها في معالجة المشاكل التي تعاني منها منطقة سيروب في ظل الحرمان والتقصير المزمنين، وعرضنا للمطالب الخدماتية وامكانية ان تساهم "الاونروا" في معالجة بعض المشاكل ومنها قضية النفايات عبر تأمين حاويات، على اعتبار ان 70% من سكانها من اللاجئين الفلسطينيين، ناهيك عن العمل على فتح مستوصف طبي والنظر الى الحالات الاجتماعية الموجودة في المنطقة والتنسيق مع الجمعيات التي تهتم بتقديم خدمات للفلسطينيين خارج المخيمات، وقد ابدى الدكتور ابراهيم تعاونه مع اللجنة والتواصل معها.

من جهة أخرى، شكرت لجنة سيروب، رئيسة مصلحة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي المهندسة رولا سمورة وفريق الصيانة على جهودهم الجبارة في اصلاح العديد من الاعطال الموجودة في شبكة مياه الشفة، حيث كانت كثير من المباني السكنية في مناطق سيروب تعاني من انقطاع او شح في المياه، حيث لاقت الخطوة ترحيبا من القاطنين.

المصدر | محمد دهشة 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, November 9, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980864089
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة