صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تستقبل الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة آل البابا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 07 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة آل البابا برئاسة الأستاذ نبيل البابا، وبحضور رئيس مكتب صيدا الإداري الأستاذ هاني الحريري وعضو مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس والمهندس أسامة البطش.

جرى خلال اللقاء بحث الشؤون الإجتماعية والإقتصادية والمعيشية في لبنان بشكل عام وفِي صيدا والجوار بشكل خاص، وأهمية الدور الذي تؤديه الروابط العائلية الصيداوية في عملية التكافل الإجتماعي للتخفيف من حدة الأزمة التي يعيشها أبناء المدينة، فضلاً عن دورها في المجالين الثقافي والتربوي.

وبارك الدكتور حمود لرابطة آل البابا إنتخاب الهيئة الإدارية الجديدة، وتمنى لرئيس وأعضاء الهيئة التوفيق في المهام الموكلة إليهم.

وأكد أن ما وصلنا إليه من إنهيارات على جميع الصُعد في لبنان يتطلب تضافر جهود الجميع روابط عائلية ومؤسسات أهلية مع المرجعيات السياسية والبلدية في صيدا لمعالجة الكثير من القضايا الحياتية والمعيشية والتنموية التي تضغط على الناس في ظل تجاهل وفشل السلطات الحاكمة في لجم الإنهيارات وإيجاد الحلول الناجعة لأزمات البلد.

المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ٧ نوفمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980857194
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة