صيدا سيتي

النائب إبراهيم عازار استقبل وفداً من تيار المستقبل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل النائب إبراهيم عازار في دارته في جزين عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل الدكتور ناصر حمود ومنسق عام التيار في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو بحضو المحامي سعيد أبو عقل والأستاذ سمير معوض والاستاذ يوسف سكاف.

وتم خلال اللقاء البحث بعدد من المواضيع والقضايا المطروحة على الساحة الوطنية ، والتداول بأوضاع وشؤون تهم منطقتي صيدا وجزين وسبل تعزيز التعاون في المرحلة المقبلة.

وفي تصريح له أشار الدكتور حمود ، الى ان " الزيارة للنائب عازار طبيعية بحكم التواصل القائم بيننا كتيار سياسي ودائماً بتوجيهات من دولة الرئيس سعد الحريري ورئيسة كتلة المستقبل النائب السيدة بهية الحريري، حيث كانت جولة افق حول واقع البلد بكل ما يواجهه من أزمات كبرى وغير مسبوقة في تاريخ لبنان ، وتبادل الآراء والرؤى حول كيفية الخروج من هذا النفق المظلم واستشراف المرحلة المقبلة بكل تحدياتها واستحقاقاتها، وسبل تعزيز وتطوير التعاون بيننا لما فيه مصلحة صيدا وجزين وما تشكله هذه المنطقة بكل تنوعها من نموذج متقدم في الحياة المشتركة بين أبناء الوطن الوحد".

المصدر | رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980946671
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة