صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

بهية الحريري تلتقي لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: ما تطالبون به هو حق لكم ونحن بجانبكم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون صباح اليوم الخميس ، وفدا من لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي تقدمه خليل كاعين وضم " إبراهيم الكبش ، ايمان المصري، كاتي بتروف ، ناصر الأتب ومحمد مصطفى " في اطار التحرك الذي يقومون به بالتوازي مع اضرابهم المفتوح من اجل عرض الواقع الصعب الذي يعشونه في ظل عدم صرف مستحقات المستشفى وعد تقاضيهم لرواتبهم منذ اكثر من ثلاثة اشهر. 

واستهلت الحريري اللقاء بكلمة اكدت فيها انها موضوع مستشفى صيدا الحكومي ومطالب الموظفين والعاملين فيه هو أولوية بالنسبة لنا ، وقالت انها تواصلت بهذا الخصوص معالي وزير الصحة الدكتور فراس ابيض من اجل التسريع بمعالجة مشكلة صرف المستحقات المالية للمستشفى من خلال تسوية موضوع المصالحة المالية التي تبلغ حوالي 6 مليار دولار ، وطمأنتهم الى انها اصبحت منجزة والخطوة التالية هي توقيعها من قبل الوزير المختص وان هذا المبلغ سيخصص لتغطية الرواتب المتأخرة للموظفين.

وأكدت الحريري للوفد انها تتابع مطالبهم وانها تقف بجانبهم من اجل تحقيقها لأن هذا حق لهم على الدولة، وحق لمستشفى صيدا الحكومي الذي اثبت بكل طواقمه الإدارية والطبية والتمريضية والموظفين والعاملين جدارته في مواجهة جائحة كورونا ، ويجب ان يكافأ لا ان يحرم من أقل حقوقه ، خاصة وانه وفي ظل الأزمة الاقتصادية ، اصبح الضغط الاستشفائي على المستشفيات الحكومية في تزايد مستمر.

واعتبرت الحريري أن من حق الموظفين ان يعبروا عن وجعهم ومن حق المستشفى التي تبلسم جراح الفقراء ان نخفف من وجع موظفيها وان ما تطالبون به هو حقوقكم وانتم تقدمون خدمة نموذجية في هذه المنطقة وهذا ما كان ليتم لو لم تكونوا يداً واحدة واشتغلتم كفريق واحد.

وعرضت الحريري امام الوفد أيضا عمل صندوق دعم مستشفى صيدا الحكومي الذي انشاته ابان ازمة كورونا وأكدت الاستمرار بهذا الصندوق من اجل تأمين استدامة عمل المستشفى ودوره المتقدم في تقديم الخدمات الاستشفائية للشرائح الفقيرة في المدينة والمنطقة.

واطلع الوفد الحريري على متابعة اللجنة من خلال الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية لمشروع قانون موجود في لجنة الصحة النيابية ، يتعلق بتعديل المادة 2 من القانون 544 الذي يعطي موظفي المستشفيات الحكومية مساهمات مالية توازي قيمة الرواتب السنوية، وكذلك مشروع قانون موضوع ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى ملاك وزارة الصحة.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٧ أكتوبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979771561
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة