صيدا سيتي

تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 سوسان: نعيش بظل مأساة اجتماعية وإقتصادية وسياسية وبظل دولة طائفية ومذهبية ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله الحاجة شهناز عبد الرحمن عزام (أم العبد) في ذمة الله الحاج علي فضل فاعور في ذمة الله الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 27 تشرين الأول 2020 من يُطفئ لهيب مراكز الإطفاء في صيدا والجنوب... ويؤمّن احتياجاتها؟ Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا

وفاء وتقدير للمربية فاطمة ناجيا من مؤسسة معروف سعد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 23 تشرين أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 2368 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: مؤسسة معروف سعد

عرفناها لسنوات قضتها في مدرسة صيدا الوطنية التابعة لمؤسسة معروف سعد، حيث كانت أمّ هشام مثالاَ يحتذي به لجميع من واكبها خلال فترة عملها في المجال التربوي، كما كانت صاحبة القلب الكبير والحنون على أجيال من الأطفال الذين مرّوا خلال 20 عاماّ مضت في رسالتها التربوية.

إننا مؤسسة معروف سعد ومدرسة صيدا الوطنية خاصة، نفتقدها ونذكرها دوماً بوجهها البشوش واستقبالها الرّحب، وبأسلوبها التربوي الرّاقي، وبحبّها لعملها وباحترامها للآخرين كادراّ وأهلاّ وأطفالأ.

إنّنا في مؤسسة معروف سعد ونشيد بالجهود التي بذلتها المربية الفاضلة في كنف المؤسسة من أجل خدمة المجتمع في مدينة صيدا القديمة.

إنّ المرحومة السيدة فاطمة ناجيا تركت لدينا بصمات نيّرة لم يمحها الزمن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942778959
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة