صيدا سيتي

صالح مثل لبنان في إجتماع مجلس إدارة الغرفة العربية ـ الألمانية في برلين والتقى السفير مصطفى اديب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 04 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يواصل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح زيارته لالمانيا الاتحادية ممثلا اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة اللبنانية في إجتماع مجلس إدارة الغرفة العربية ـ الألمانية الذي يتناول عرض ومناقشة شؤون الغرفة الإدارية والمالية بالإضافة إلى تطوير العلاقات الاقتصادية العربية الألمانية في المجالات كافة.
صالح وعلى هامش مشاركته في اجتماعات الغرفة ولقاءاته مع الوفود العربية المشاركة قدم عرضا وافياً للواقع الذي تعانيه القطاعات المنتجة في لبنان جراء تفاقم  الاوضاع الاقتصادية والمالية في لبنان وتداعياتها السلبية على مختلف القطاعات الانتاجية آملاً من غرفة التجارة الالمانية العربية ان تضع من ضمن اولوياتها  تأمين الدعم والمؤازرة للبنان  ولقطاعاته الانتاجية باعتبارها العنصر المحوري للنهوض باقتصاد لبنان مجددا  .

وكان رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح قد التقى ايضا عميد السلك  الدبلوماسي في المانيا سفير لبنان لدى المانيا الاتحادية الدكتور مصطفى اديب.
المصدر| غرفة صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٤ أكتوبر ٢٠٢١

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980899536
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة