صيدا سيتي

مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة

مدير منشآت النفط في الزهراني: ستكون حصة مياه لبنان الجنوبي غدا 60 الف ليتر من المازوت

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قال مدير منشآت النفط في الزهراني زياد الزين في تصريح: "نربأ بأنفسنا ان نرد على مؤسسة مياه لبنان الجنوبي، وهي مؤسسة عامة زميلة وتحت وصاية وزارة الطاقة والمياه".

أضاف: "كنا ننتظر تنويها باعتبار ان منشآت الزهراني تقوم بتسليم معظم آبار المياه بمادة المازوت تغطية للنقص والعجز الحاصلين، وبما ان المدير العام لمؤسسة المياه لم يبادر إلى تقديم أي طلب من منشآت الزهراني وكلف مساعدين من فئة الهواة لمتابعة الملف، فقد أوضحنا أن آلية جديدة للتسليم والتوزيع قد اعتمدت منذ أن تم اتخاذ قرار بذلك في لجنة الأزمة وهو يقضي بالموافقة المسبقة على الكميات المطلوبة قبل 24 ساعة واعلام لجنة الطوارىء والمديرية العامة للنفط وتزويد المديرية العامة للجمارك وفقا للأصول. وبناء عليه، ستكون حصة مياه لبنان الجنوبي غدا 60 الف ليتر من مادة المازوت بعد الحصول على كل الموافقات المشار اليها أعلاه".

وتابع: "أخيرا نضع أمام الرأي العام آخر بيان صادر عن مؤسسة مياه لبنان الجنوبي منذ شهر، ليس في معرض التبرير بل للتوضيح، هذا مضمونه: بعد قطع خطوط الخدمات الكهربائية العامة التي تؤمن تشغيل محطات ومنشآت انتاج وضخ وتوزيع المياه، وبعد اتصالات واسعة اجرتها ادارة المؤسسة بالجهات المعنية وادارة منشآت الزهراني، التي أبدت تعاونا وتفهما لخطورة الأزمة التي سيسببها انقطاع المياه عن القرى والبلدات الجنوبية، تم الاتفاق على تسليم مؤسسة مياه لبنان الجنوبي كمية من مادة المازوت ستساعد في تخفيف حدة الأزمة وليس حلها، علما أن الحل لا يؤمنه الا اعادة التيار الكهربائي عبر خطوط الخدمات العامة للمحطات والمنشآت.

وعليه تتمنى المؤسسة على المواطنين الاستمرار في ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على الكميات المتوفرة لديهم حتى إشعار آخر".

المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام| http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/562173/60

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979790373
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة