صيدا سيتي

أسامة سعد مديناً أحداث مغدوشة والتعديات على المواطنين الآمنين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكر النائب أسامة سعد الإشكال الذي حصل في بلدة مغدوشة مع شبان من عنقون، بسبب خلاف على بيع البنزين في محطات البلدة، مديناً التعدي على المواطنين المسالمين، والتعديات التي حصلت اليوم على منازل المواطنين الآمنين في مغدوشة.

وقد أجرى سعد اتصالاً هاتفياً بالدكتور هشام حايك الذي أصيب إصابة بالغة يوم الجمعة مطمئناً على وضعه الصحي؛ كما عبر عن تمنياته بالشفاء العاجل لكل المصابين.

واستهجن سعد غياب الأجهزة الأمنية، وعدم مسارعتها إلى التدخل لمنع ما جرى في مغدوشة يوم الجمعة، ولتدارك ما حصل يوم الأحد.
واستهجن أيضاً غياب مجلس الأمن الفرعي في الجنوب الذي لم يجتمع حتى اليوم على الرغم من الإشكالات والحوادث الأمنية المتنقلة منذ أيام في عدة مناطق من الجنوب، مروراً بالعباسية ومغدوشة.

وحمّل سعد المنظومة الحاكمة المسؤولية الكاملة عن انتشار الإشكالات الأمنية والفوضى في مختلف المناطق، ولا سيما بسبب أزمة المحروقات، وبسبب التشبيح أمام المحطات، وازدهار السوق السوداء تحت أنظار الدولة وأجهزتها، وتحت رعاية أطراف السلطة.

وقال سعد: بعد أن دفعت منظومة العجر والفشل والفساد لبنان إلى الانهيار المالي والاقتصادي والاجتماعي، وإلى المسلسل الطويل من أزمات المواد الغذائية، والدواء، والمحروقات، وغيرها من الأزمات، ها هي اليوم تدفعه نحو الوقوع في الفوضى والفتن الطائفية وهز الاستقرار والسلم الأهلي.

وأضاف سعد:

اللبنانيون في مغدوشة وعنقون والمناطق اللبنانية كافة يريدون الأمن والاستقرار ومعالجة الأزمات التي تتوالى فوق رؤوسهم. وهم يحملون أطراف السلطة جميعها مسؤولية ما يعانونه من أوضاع معيشية ومن تهديد لحياتهم.

ونحن ندعو شعبنا إلى توحيد طاقاته وتنظيم صفوفه لمواجهة سياسات المنظومة الحاكمة التي تعرض لبنان لمخاطر الفوضى المتنقلة.

المصدر | المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981146564
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة