صيدا سيتي

الأرصاد الجوية حذرت من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية: الثلوج تلامس ال 600 متر الأربعاء حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين رابطة موظفي الإدارة العامة مددت الإضراب مع عدم الحضور الى مراكز العمل لغاية مساء الجمعة 17 شباط جريحان نتيجة ممارسة رياضة كرة القدم في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير فجراً على الأولي اتحاد نقابات عمال ومستخدمي لبنان الجنوبي دعا الى وقفة الأربعاء المقبل في صيدا انفاذا لقرار الاتحاد العمالي العام إنارة شوارع تعمير عين الحلوة بالطاقة الشمسية: مبادرة تنهي معاناة السكان مع الظلام ساحات وحكايات صيدا - الحلقة السادسة - الكنز المدفون (يوتيوب) جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية

وفد من بلدية لبعا قضاء جزين زار الراعي في الديمان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من بلدة لبعا- قضاء جزين المقر البطريركي الصيفي في الديمان، والتقى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، وضم الوفد رئيس بلدية لبعا ونائب رئيس إتحاد بلديات جزين فادي رومانوس والمونسيور الياس الأسمر وعددا كبيرا من أبناء البلدة، وذلك لشكر الراعي على دعمه ومحبته لأبناء بلدة لبعا.

وألقى رومانوس كلمة نوه فيها بمواقف الراعي، وقدم الوفد هدية تذكارية للراعي عربون محبة وتقدير. وشكر الراعي رئيس البلدية والوفد المرافق، محييا أبناء لبعا مقيمين ومنتشرين، شاكرا لهم مبادرتهم. وقد رافق الوفد الملحق الإعلامي في الوادي المقدس الصحافي جوزاف محفوض.

وكان سبق لقاء الراعي قداس في كنيسة السيدة في الصرح البطريركي الصيفي في الديمان، إحتفل به خادم رعية لبعا المونسنيور الياس الأسمر على نية الراعي وأبناء لبعا. كما زار الوفد دير مار شربل بقاعكفرا في الرهبانية اللبنانية المارونية، وكان في استقبالهم الأب الياس شكري اقنوم الدير ممثلا رئيس الدير الأب ريمون عيسى. وقد جال معهم برفقة الزميل محفوض في أنحاء الدير متفقدين القاعات الأثرية.

بعدها توجه الوفد إلى حديقة البطاركة في الديمان، واستضافتهم الراهبات الانطونيات بتوجيهات الأخت لينا خوند رئيسة الرسالة والنائبة العامة للراهبات الانطونيات، وقد استضافت الراهبات الوفد في واحة الحديقة على مائدة المحبة. وخلال الغداء القى الزميل جورج عرب كلمة رحب فيها بأبناء جزين والعضو الفخري في الرابطة ورئيس أحد اللجان فيها لما له من أياد بيضاء في هذه الحديقة والعودة إلى روحانية قنوبين وحياة البساطة فيها.

بعدها وزع الزميل عرب على الوفد كتابا عن تاريخ وادي قاديشا من إصدارات رابطة قنوبين.

وبعد الغداء، توجه الوفد إلى دير مار أنطونيوس قزحيا في الوادي المقدس، حيث عقد لقاء روحي داخل الكنيسة الأثرية مع الناسك الحبيس الأب يوحنا خوند. وبعد اللقاء في كنيسة الدير الأثرية، استضاف الأب الحبيس يوحنا خوند والأب المخرج جوني سابا والرهبان الوفد في باحة الدير الخارجية، وقدمت لهم الضيافة اللبنانية القروية من منتجات الدير بتوجيهات الأب الرئيس مخايل فنيانوس. كما جال الوفد على معالم الدير الأثرية برفقة الملحق الإعلامي في الوادي المقدس الصحافي جوزاف محفوض متفقدين المغارة العجائبية والمطبعة الأولى في العالم العربي والمتحف وقاعة الحبيس أنطونيوس شينا والمكتبة الروحية ومحبسة ماربيشاي المطلة على محبسة مار بولا أول النساك ومغارة يوسف بك كرم فللإعلام| وق محبسة مار مخايل، بعدها الواحة وكابيلا مار يوحنا المعمدان وأخيرا توجه الوفد إلى البترون ثم عاد إلى الجنوب.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/561999/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954675503
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة