صيدا سيتي

الأرصاد الجوية حذرت من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية: الثلوج تلامس ال 600 متر الأربعاء حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين رابطة موظفي الإدارة العامة مددت الإضراب مع عدم الحضور الى مراكز العمل لغاية مساء الجمعة 17 شباط جريحان نتيجة ممارسة رياضة كرة القدم في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير فجراً على الأولي اتحاد نقابات عمال ومستخدمي لبنان الجنوبي دعا الى وقفة الأربعاء المقبل في صيدا انفاذا لقرار الاتحاد العمالي العام إنارة شوارع تعمير عين الحلوة بالطاقة الشمسية: مبادرة تنهي معاناة السكان مع الظلام ساحات وحكايات صيدا - الحلقة السادسة - الكنز المدفون (يوتيوب) جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية

اللِّواء شبايطة يستقبل وفدًا من المنظَّمات الشَّبابية اللُّبنانية والفلسطينيَّة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لأنه يؤمن بدور وأهمية الشَّباب، استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في صيدا اللواء ماهر شبايطة، وفداً من المنظمات الشبابية والطلابية، بحضور أمين سر المكاتب الحركية في منطقة صيدا، وذلك في مقر الاتحادات في صيدا أمس الاربعاء 2021/8/25.

في بداية اللقاء تمّ الترحيب من قبل مسؤول المكاتب الحركية في منطقة صيدا بالحضور، حيث أكد على أهمية هذا الاجتماع الجامع لهذه القوى الطلابية لما فيه مصلحة للشباب اللبناني والفلسطيني.

وبعد الترحيب كانت الكلمة اللواء شبايطة، أكّد فيها على حرصه لحضور هذا اللقاء رغم الإشكال الأمني في مخيم عين الحلوة، وذلك لما تشكله المنظمات الشبابية والطلابية من أهمية وضرورة في هذه الفترة.

وأضاف: "إن عنواننا هو فلسطين وهذا العنوان يتجاوز كل ما يمكن أن يواجهنا من عقبات أو مشاكل نتيجة موقفً أو خلفية ما، وهذا ما عملت عليه حركة "فتح" من أجل إنجاح العمل السياسي الموحد".

وقال: "منذ انطلاقة حركة فتح عام 1965 وهذه الحركة وجدت من أجل فلسطين وكان شعارها الوحدة الفلسطينية، وهذا ما كرسته الحركة في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الكيان السياسي والمعنوي للشعب الفلسطيني، وخلال تواجدها في لبنان كانت حركة "فتح" من دعاة العمل المشترك الفلسطيني - الفلسطيني واللبناني -الفلسطيني".

وتابع اللواء شبايطة حديثه عن أهمية دور  المنظمات الشبابية والطلابية، مشيرًا إلى أن هذا الأمر حصل معنا في السياسة بعد أن اختلفت وتعددت الأسماء من لجنة المتابعة الفلسطينية واللجنة الأمنية والقوة المشتركة وتوصلنا برعاية دولة رئيس مجلس النواب الرئيس نبيه بري إلى تشكيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك، هذا الإئتلاف الذي حمى مخيم عين الحلوة ولو كان موجودًا في الشمال لما ذهب مخيم نهر البارد، ولو كان موجودًا في سورية لما سقط مخيم اليرموك".

في الختام أكد سيادة اللواء ماهر شبايطة دعمه لهذا اللقاء وللعمل المشترك الفلسطيني اللبناني لأن فلسطين تجمعنا، ولأن قضية فلسطين هي القضية التي جمعت كل الفصائل ويجب أن تبقى هي البوصلة.

كما أكد على وحدة أهلنا وشعبنا في المخيمات، وعلى ضرورة الالتزام بقرار السيد الرئيس محمود عباس بعدم التدخل السلبي في الشؤون اللبنانية، مؤكدًا أنه وفي حال أي اعتداء من العدو الإسرائيلي ستكون البندقية الفلسطينية إلى جانب المقاومة اللبنانية.

بدورها، شكرت لجنة المنظمات الشبابية اللواء شبايطة على اهتمامه ودعمه لهذا الإطار، مؤكدين على أهمية التواصل واللقاءات الدورية بهدف التنسيق الدائم بكافة القضايا التي تعني الشباب والطلاب وتعزيز العلاقة الأخوية اللبنانية الفلسطينية، والتفاعل مع القضية الفلسطينية وما يترتب على ذلك من أنشطة وفعاليات داعمة لفلسطين وشعبها وحقوقه الغير قابلة للتصرف.

المصدر | مجموعة دهشة

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٢٦ أغسطس ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954674229
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة