صيدا سيتي

الأرصاد الجوية حذرت من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية: الثلوج تلامس ال 600 متر الأربعاء حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين رابطة موظفي الإدارة العامة مددت الإضراب مع عدم الحضور الى مراكز العمل لغاية مساء الجمعة 17 شباط جريحان نتيجة ممارسة رياضة كرة القدم في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير فجراً على الأولي اتحاد نقابات عمال ومستخدمي لبنان الجنوبي دعا الى وقفة الأربعاء المقبل في صيدا انفاذا لقرار الاتحاد العمالي العام إنارة شوارع تعمير عين الحلوة بالطاقة الشمسية: مبادرة تنهي معاناة السكان مع الظلام ساحات وحكايات صيدا - الحلقة السادسة - الكنز المدفون (يوتيوب) جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية

تحذير للإنقاذ الشعبي من ازدياد الإصابات بفيروس كورونا وتداعياته

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعا فوج الانقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد المواطنين إلى  الالتزام بأخذ الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا ومتحوراته، بخاصة في ظل المؤشرات التي تؤكد ارتفاع أعداد الاصابات، وبالتالي ارتفاع في أعداد الوفيات جراء تداعيات الإصابة بالفيروس.

كما حث الفوج،  المواطنين على أخذ اللقاح ضد الفيروس لأنه السبيل الوحيد لتحصين الأفراد، وبناء مناعة ذاتية ضد متحورات الفيروس، وذلك للوصول إلى المناعة المجتمعية.

ودعا المواطنين إلى التصرف بمسؤولية عالية، وبوعي ودعاهم إلى أخذ  الاحتياطات والحذر والالتزام بالإجراءات الوقائية التي تحد من انتشار الفيروس،  كالتباعد الاجتماعي، وترك مسافة آمنة والحد من التجمع، وارتداء الكمامة ، وغسل اليدين بالماء والصابون ، والتعقيم الدائم، والتزام الحجر الصحي عند الإصابة بالفيروس، مع ضرورة المتابعة الصحية.

وفي هذا السياق، قام عناصر الإنقاذ الشعبي ظهر يوم الخميس 26 آب2021 بالتعاون مع دائرة الأوقاف في مدينة صيدا  بنقل حالتي وفاة جراء تداعيات الإصابة بفيروس كورونا وذلك إلى مقبرة سيروب، وعملوا على إتمام الإجراءات ودفن الجثث.

المصدر | فوج الإنقاذ الشعبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954674404
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة