صيدا سيتي

STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا قبل بدء تعرفة الإتصالات الجديدة.. إليكم ما جرى ليلاً تصريحٌ جديد من وزير الإتصالات.. ماذا قال عن الأسعار الجديدة؟ اعتصام لأساتذة الثانوي الرسمي أمام سراي صيدا .. حنينة: لتصحيح الرواتب وحماية ​الأمن الصحي​ للأساتذة "حاكيني عالتلفون كل يوم مرّة"... هل نقول وداعاً للـ"ألو" أم أن المواطن سيعتاد على فورة الغلاء؟ "هجمة" على الخطوط الثابتة وأوجيرو! انخفاض أسعار المحروقات كافة الدولار ينخفض.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل بجانب بلدية بقسطا | 03351300 مصطفى حنينة اصطاد سمكة "تونا" عملاقة في بحر الجية .. وباعها بالمفرق في صيدا الأونروا: التفويض السياسي والدعم الذي حصلنا عليه يؤكد عدم إنهاء خدماتنا لصالح منظمات أخرى مدرسة سيدة مغدوشة احتفلت بتخريج طلابها برعاية المطران حداد إختتام مباراة ترفيع عناصر شرطة بلدية صيدا المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جالت في صيدا القديمة بدعوة من بهية الحريري‎‎ مارس هوايتك المفضلة في Harmony School ونشاطك القوي في Harmony Gym مع نظام دايت بأسعار مدروسة مطلوب مساعد شيف، وشيف، و3D شيف لباتيسري في صيدا | 76309808 أضاحي العيد | جمعية أهلنا تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | 03535183 - 07727089 مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا

السعودي إستقبل وفد مشايخ دار الإفتاء في صيدا وهيئة العلماء المسلمين: لتكاتف الجميع من أجل تخفيف معاناة الناس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في المدينة وفدا مشتركا  من لجنة المتابعة المنبثقة عن اجتماع العلماء بدار الإفتاء في صيدا  برئاسة سماحة المفتي سليم سوسان،  وخلية الازمة في هيئة العلماء المسلمين،   ضم المشايخ : علي السبع أعين وخالد عارفي(أبو العطاء) وأحمد مارديني وعلى اليوسف وعلاء داوود وحسن عبدالعال، وبحضور عضو المجلس البلدي الأستاذ نزار الحلاق.

وجرى البحث في الأوضاع المعيشية والأزمات الحياتية التي تواجه الناس، وبخاصة ما تشهده صيدا وباقي المناطق جراء الإنهيار الإقتصادي وتداعياته، وما يعيشه المواطن من معاناة أمام المحطات نتيجة فقدان المحروقات والإشكالات التي تحصل من حين لأخر، وأيضا معاناة المواطنين  جراء  انقطاع التيار الكهربائي وارتفاع الأسعار وغير ذلك.

وقد ثمن المهندس السعودي دور المشايخ الميداني  أمام عدد من محطات المحروقات  والإنتصار للمواطن في هذه الأزمات.

وكانت وجهات النظر متطابقة لجهة ضرورة التكافل والتعاون بين الجميع من أجل مواجهة هذه التداعيات وتجاوز الأزمة الراهنة، بانتظار تشكيل حكومة الإنقاذ التي يتأمل كل اللبنانيين أن تكون إنقاذية.

المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ٢٤ أغسطس ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943378731
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة