صيدا سيتي

STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا قبل بدء تعرفة الإتصالات الجديدة.. إليكم ما جرى ليلاً تصريحٌ جديد من وزير الإتصالات.. ماذا قال عن الأسعار الجديدة؟ اعتصام لأساتذة الثانوي الرسمي أمام سراي صيدا .. حنينة: لتصحيح الرواتب وحماية ​الأمن الصحي​ للأساتذة "حاكيني عالتلفون كل يوم مرّة"... هل نقول وداعاً للـ"ألو" أم أن المواطن سيعتاد على فورة الغلاء؟ "هجمة" على الخطوط الثابتة وأوجيرو! انخفاض أسعار المحروقات كافة الدولار ينخفض.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل بجانب بلدية بقسطا | 03351300 مصطفى حنينة اصطاد سمكة "تونا" عملاقة في بحر الجية .. وباعها بالمفرق في صيدا الأونروا: التفويض السياسي والدعم الذي حصلنا عليه يؤكد عدم إنهاء خدماتنا لصالح منظمات أخرى مدرسة سيدة مغدوشة احتفلت بتخريج طلابها برعاية المطران حداد إختتام مباراة ترفيع عناصر شرطة بلدية صيدا المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جالت في صيدا القديمة بدعوة من بهية الحريري‎‎ مارس هوايتك المفضلة في Harmony School ونشاطك القوي في Harmony Gym مع نظام دايت بأسعار مدروسة مطلوب مساعد شيف، وشيف، و3D شيف لباتيسري في صيدا | 76309808 أضاحي العيد | جمعية أهلنا تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | 03535183 - 07727089 مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا

بهية الحريري ترد على "الجديد" وتطالب الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة بالذهاب بالتحقيقات في ملف مستودعات الأدوية للنهاية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عملاً بحق الرد عرضت قناة "الجديد" ضمن نشرة الظهيرة اليوم الثلاثاء 24 آب 2021 ، وفي اطار تغطيتها لموضوع مداهمة مستودعات الأدوية في المناطق ، حواراً مع الصحافي هادي الأمين حول متابعته لهذا الموضوع ، يقول فيه حرفيا " ان صاحب احد المستودعات التي تمت مداهمتها وضبط ادوية بداخلها محسوب على آل الحريري ومغطى من بهية الحريري".

يهم المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري ان يوضح ان الشخص المذكور ليس محسوبا على آل الحريري ولا يحظى بأي تغطية من السيدة الحريري لا من قريب ولا من بعيد.

وكنا نتمنى على قناة الجديد اذا كانت حريصة على كشف الحقيقة للرأي العام ان تبرز أي دليل يثبت ما ساقه الصحافي الأمين بحق السيدة الحريري وآل الحريري بدلاً من رمي الاتهامات والافتراءات جزافاً.

ويهم المكتب الإعلامي للحريري التأكيد ان " من لم تألو جهداً ووقتا ووسيلة لتأمين الأدوية مجاناً لمن يحتاجها من كل المناطق اللبنانية طيلة ازمة كورونا ، لا يمكن ان تغطي فاسداً يتاجر بصحة الناس وحياتهم . بهية الحريري هي من تأتي بالدواء وتؤمنه للناس .. وليست هي من تغطي إخفاء واحتكار الدواء".

ويؤكد المكتب الإعلامي للنائب الحريري على مطالبة الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة بالذهاب بالتحقيقات في ملف مستودعات الأدوية حتى النهاية لكشف كل المتورطين واحالتهم على القضاء المختص.

وختاما ، تحتفظ السيدة الحريري بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ومقاضاة كل من يطلق او يروج مثل هذه الأكاذيب والافتراءات.

المصدر | الجديد | https://www.aljadeed.tv/arabic/news/local/2408202125


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943379390
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة