صيدا سيتي

STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا قبل بدء تعرفة الإتصالات الجديدة.. إليكم ما جرى ليلاً تصريحٌ جديد من وزير الإتصالات.. ماذا قال عن الأسعار الجديدة؟ اعتصام لأساتذة الثانوي الرسمي أمام سراي صيدا .. حنينة: لتصحيح الرواتب وحماية ​الأمن الصحي​ للأساتذة "حاكيني عالتلفون كل يوم مرّة"... هل نقول وداعاً للـ"ألو" أم أن المواطن سيعتاد على فورة الغلاء؟ "هجمة" على الخطوط الثابتة وأوجيرو! انخفاض أسعار المحروقات كافة الدولار ينخفض.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل بجانب بلدية بقسطا | 03351300 مصطفى حنينة اصطاد سمكة "تونا" عملاقة في بحر الجية .. وباعها بالمفرق في صيدا الأونروا: التفويض السياسي والدعم الذي حصلنا عليه يؤكد عدم إنهاء خدماتنا لصالح منظمات أخرى مدرسة سيدة مغدوشة احتفلت بتخريج طلابها برعاية المطران حداد إختتام مباراة ترفيع عناصر شرطة بلدية صيدا المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جالت في صيدا القديمة بدعوة من بهية الحريري‎‎ مارس هوايتك المفضلة في Harmony School ونشاطك القوي في Harmony Gym مع نظام دايت بأسعار مدروسة مطلوب مساعد شيف، وشيف، و3D شيف لباتيسري في صيدا | 76309808 أضاحي العيد | جمعية أهلنا تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | 03535183 - 07727089 مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا

التربوي الشعبي الناصري: أين حقوق المعلمين من كل الأزمات؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه:

أمام  المشهد المحزن والمبكي على الوطن والمواطن، وما يحصل من أزمات مفتعلة من إجرام وعجز المنظومة الفاسدة التي عرّت المواطن وأصبح عاجزاً عن تحصيل قوته اليومي بعدما سلبت حقوقه وجعلته لقمة سائغة لطوابير الذل والاحتكار.

وفي مشهد آخر، يحكى عن إطلاق البطاقة التموينية التي أقرت مع محاذير كبيرة عليها،  وهي أشبه بمحاولة الهروب من الفشل، وبدلاً من تصحيح أجور الموظفين بشكل عام، وتعديل أجر الساعة للمعلمين بخاصة المتعاقدين بمختلف تسمياتهم ضمن سياسة حكيمة وعادلة.

لذلك، نحن نحذر بأن السلك التربوي الرسمي والجامعي أصبح في حالة يرثى لها، وهو لا يقل شأناً وأهمية عن الملفات أو القطاعات الخدماتية الأخرى، والأمور من الواضح أنها  ذاهبة إلى ما لا يحمد عقباها . لذا نطالب بـ:

١ - شمل السلك التعليمي  بكافة قطاعاته في البطاقة التموينية.

٢- لا عودة إلى التعليم من دون تأمين المقومات الأساسية، ومنها توفير خدمة النقل والبنزين وتعديل الأجور.

٣ - تحصين دور الأسرة التربوية عبر تخصيص ميزانية محددة.

٤- حصول جميع المعلمين على اللقاح قبل بدء العام الدراسي.

٥- الإفراج عن المخصصات المعتمدة لصناديق الأهل.

٦- تعزيز وضع أساتذة الجامعة اللبنانية مع توفير المستلزمات الأساسية لعملية التعلم والتعليم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943380787
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة