صيدا سيتي

STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا قبل بدء تعرفة الإتصالات الجديدة.. إليكم ما جرى ليلاً تصريحٌ جديد من وزير الإتصالات.. ماذا قال عن الأسعار الجديدة؟ اعتصام لأساتذة الثانوي الرسمي أمام سراي صيدا .. حنينة: لتصحيح الرواتب وحماية ​الأمن الصحي​ للأساتذة "حاكيني عالتلفون كل يوم مرّة"... هل نقول وداعاً للـ"ألو" أم أن المواطن سيعتاد على فورة الغلاء؟ "هجمة" على الخطوط الثابتة وأوجيرو! انخفاض أسعار المحروقات كافة الدولار ينخفض.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل بجانب بلدية بقسطا | 03351300 مصطفى حنينة اصطاد سمكة "تونا" عملاقة في بحر الجية .. وباعها بالمفرق في صيدا الأونروا: التفويض السياسي والدعم الذي حصلنا عليه يؤكد عدم إنهاء خدماتنا لصالح منظمات أخرى مدرسة سيدة مغدوشة احتفلت بتخريج طلابها برعاية المطران حداد إختتام مباراة ترفيع عناصر شرطة بلدية صيدا المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جالت في صيدا القديمة بدعوة من بهية الحريري‎‎ مارس هوايتك المفضلة في Harmony School ونشاطك القوي في Harmony Gym مع نظام دايت بأسعار مدروسة مطلوب مساعد شيف، وشيف، و3D شيف لباتيسري في صيدا | 76309808 أضاحي العيد | جمعية أهلنا تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | 03535183 - 07727089 مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا

البزري: للإسراع في إعطاء اللقاح لرفع المناعة المجتمعية مقدمة لفصلي الخريف والشتاء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن الموافقة التي حصل عليها لقاح فايزر من وكالة الدواء والغذاء الأميركية تشير إلى أن هذه الوكالة المُختصة قامت بتقييم فاعلية وسلامة هذا اللقاح بعد إستخدامه على أعدادٍ كبيرة من المواطنين والتأكد من الجودة والفاعلية ونسبة الآثار الجانبية، وعليه فإن الموافقة المشروطة قد تحولت الى موافقة عادية. وهذا ما يدفعنا في لبنان إلى الطلب من شركة فايزر تحضير ملف جديد ليُقدّم الى اللجان العلمية المُختصة في وزارة الصحة من أجل إعادة التقييم والموافقة على هذا اللقاح خارج إطار الحالات الإستثنائية الطارئة كما هو الحال حالياً ولهذا تبعات صحية وقانونية وإدارية. 

وأكد البزري أن هذه الموافقة الجديدة التي أعطيت للقاح ما زالت مرتبطة بالفئة العمرية والتي هي بين 16 سنة وما فوق، وبالتالي فإن أي إستخدام للقاح في لبنان للفئة العمرية بين 12 و 16 سنة يجب أن يكون من خلال تقديم طلب من قبل شركة فايزر إلى اللجان العلمية ودائرة المُستحضرات الصيدلانية في وزارة الصحة للموافقة على إستخدامه في هذه الفئة العمرية. 

وختم البزري مؤكداً على ضرورة تلقيح المواطنين والمقيمين من كل الفئات العمرية التي من الممكن إعطاءها اللقاح أي من 12 سنة وما فوق، وذلك من أجل رفع نسبة المناعة المجتمعية في لبنان مقدمة لفصلي الخريف والشتاء.

المصدر | المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943379306
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة