صيدا سيتي

STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا قبل بدء تعرفة الإتصالات الجديدة.. إليكم ما جرى ليلاً تصريحٌ جديد من وزير الإتصالات.. ماذا قال عن الأسعار الجديدة؟ اعتصام لأساتذة الثانوي الرسمي أمام سراي صيدا .. حنينة: لتصحيح الرواتب وحماية ​الأمن الصحي​ للأساتذة "حاكيني عالتلفون كل يوم مرّة"... هل نقول وداعاً للـ"ألو" أم أن المواطن سيعتاد على فورة الغلاء؟ "هجمة" على الخطوط الثابتة وأوجيرو! انخفاض أسعار المحروقات كافة الدولار ينخفض.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل بجانب بلدية بقسطا | 03351300 مصطفى حنينة اصطاد سمكة "تونا" عملاقة في بحر الجية .. وباعها بالمفرق في صيدا الأونروا: التفويض السياسي والدعم الذي حصلنا عليه يؤكد عدم إنهاء خدماتنا لصالح منظمات أخرى مدرسة سيدة مغدوشة احتفلت بتخريج طلابها برعاية المطران حداد إختتام مباراة ترفيع عناصر شرطة بلدية صيدا المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جالت في صيدا القديمة بدعوة من بهية الحريري‎‎ مارس هوايتك المفضلة في Harmony School ونشاطك القوي في Harmony Gym مع نظام دايت بأسعار مدروسة مطلوب مساعد شيف، وشيف، و3D شيف لباتيسري في صيدا | 76309808 أضاحي العيد | جمعية أهلنا تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | 03535183 - 07727089 مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا

رابطة الطلاب لوزير التربية: إنزل من ناطحة السحاب بنيويورك وتفضل على أرض الواقع في لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

سألت رابطة طلاب لبنان في بيان، وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب، ما إذا كان يعلم بالأوضاع الإقتصادية والمعيشية الكارثية التي يعيشها طلاب لبنان والأساتذة والأهالي، والأزمة التي يمر بها البلد على شتى المستويات؟.

وجاء بيان رابطة الطلاب، في أعقاب إعلان الوزير المجذوب العودة إلى التعليم حضوريا في شهر أيلول المقبل، ودعته الى "النزول عن ناطحة السحاب في نيويورك الى أرض الواقع في لبنان".

وجاء في البيان:

"للوهلة الأولى نشعر وكأن معاليه يعيش في نيويورك. هل تعلم يا معالي الوزير أن متوسط دخل الأستاذ أصبح يساوي في أفضل حالته 50 دولارا أمريكيا أي لا يكفيه ثمن وقود للإنتقال الى مدرسته؟.

هل تعلم يا معالي الوزير أن غالبية المدارس لا يوجد فيها كهرباء ولا وسائل تدفئة لانعدام المازوت الذي يشغل الاشتراكات والمولدات الخاصة للمدارس؟.

هل تعلم يا معالي الوزير القدرة الشرائية للمواطن انخفضت حوالي 90 في المئة، وأن الليرة اللبنانية فقدت من قيمتها حوالي 95 مقابل الدولار؟.

هل تعلم يا معالي الوزير أن المواطن اللبناني يدفع تكاليف الإستشفاء على سعر صرف الدولار في السوق السوداء، في حين يغطي الضمان الإجتماعي على سعر 1500 ل.ل؟.

هل تعلم يا معالي الوزير أن غالبية المعلمين والمعلمات والطلاب، لم تؤمن لهم وزارتك بالتنسيق مع وزارة الصحة اللقاح المضاد لفيروس الكورونا؟.

هل تعلم يا معالي الوزير أن غالبية المدارس لا يتوفر لديها مقومات التدريس من أوراق وطبشور وقرطاسية ومواد التنظيف والتعقيم بسبب التقشف الحاد في الدولة؟.

هل تعلم يا معالي الوزير أن غالبية المعلمين والمعلمات في مختلف المدارس والمهنيات الرسمية، هم من المتعاقدين الذين لم تعدل أجرة ساعتهم حتى الآن ولم يستفيدوا من أي بدل نقل أو ضمان إجتماعي؟".

وختم الطلاب بيانهم بالقول: "بالله عليك فيق شوي، وانزل من ناطحة السحاب بنيويورك وتفضل على أرض الواقع في لبنان".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/560936/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943381367
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة