صيدا سيتي

STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا قبل بدء تعرفة الإتصالات الجديدة.. إليكم ما جرى ليلاً تصريحٌ جديد من وزير الإتصالات.. ماذا قال عن الأسعار الجديدة؟ اعتصام لأساتذة الثانوي الرسمي أمام سراي صيدا .. حنينة: لتصحيح الرواتب وحماية ​الأمن الصحي​ للأساتذة "حاكيني عالتلفون كل يوم مرّة"... هل نقول وداعاً للـ"ألو" أم أن المواطن سيعتاد على فورة الغلاء؟ "هجمة" على الخطوط الثابتة وأوجيرو! انخفاض أسعار المحروقات كافة الدولار ينخفض.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل بجانب بلدية بقسطا | 03351300 مصطفى حنينة اصطاد سمكة "تونا" عملاقة في بحر الجية .. وباعها بالمفرق في صيدا الأونروا: التفويض السياسي والدعم الذي حصلنا عليه يؤكد عدم إنهاء خدماتنا لصالح منظمات أخرى مدرسة سيدة مغدوشة احتفلت بتخريج طلابها برعاية المطران حداد إختتام مباراة ترفيع عناصر شرطة بلدية صيدا المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جالت في صيدا القديمة بدعوة من بهية الحريري‎‎ مارس هوايتك المفضلة في Harmony School ونشاطك القوي في Harmony Gym مع نظام دايت بأسعار مدروسة مطلوب مساعد شيف، وشيف، و3D شيف لباتيسري في صيدا | 76309808 أضاحي العيد | جمعية أهلنا تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | 03535183 - 07727089 مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا

دياب: 8000 آلاف ليرة لتسعير المحروقات وراتب شهر على دفعتين للقطاع العام و24 ألفا بدل نقل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب، البيان التالي: "تداركا لتداعيات قرار المصرف المركزي برفع الدعم عن المحروقات، والذي ستكون له تأثيرات كبيرة جدا على حياة الناس وتضيف أعباء لا يستطيع اللبنانيون تحملها، لجأنا اليوم إلى تسوية تخفف نسبيا هذه الأعباء.

إن التسوية تقضي باعتماد رقم ثمانية آلاف ليرة لتسعير المحروقات، وكذلك لدفع صيانة معامل وخدمات الكهرباء، على أن تتحمل الدولة فارق الخسارة بالليرة اللبنانية. إن هذه التسوية مؤقتة لكنها ضرورية قبل انطلاق العام الدراسي وبانتظار انطلاق عمل البطاقة التمويلية التي نعمل لتطبيقها مطلع تشرين الأول المقبل.

وبالتزامن، اتخذنا قرارا بدفع راتب شهر على دفعتين لجميع العاملين في القطاع العام، مهما كانت مسمياتهم الوظيفية، وكذلك رفع قيمة بدل النقل للموظفين ليصبح 24 ألف ليرة عن كل يوم عمل. وكذلك دراسة إمكانية أن تشمل منحة الراتب لاحقا العاملين في المؤسسات العامة والبلديات.

لقد اتفقنا أن تكون القوى الأمنية، عبر غرفة العمليات المشتركة، مسؤولة عن متابعة كميات المحروقات منذ لحظة وصولها إلى لبنان وحتى بيعها للمواطنين، لعل ذلك يمنع التخزين والاحتكار والتهريب، ويوقف عذابات المواطنين للحصول على حاجاتهم من البنزين والمازوت والغاز من دون الوقوف في الطوابير.

إن المطلوب اليوم ألا تضيع هذه التسوية وأن يتم تحصينها بتدابير أمنية صارمة وبوعي المواطنين والتزام التجار بها".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/560901/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943380050
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة