صيدا سيتي

STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا قبل بدء تعرفة الإتصالات الجديدة.. إليكم ما جرى ليلاً تصريحٌ جديد من وزير الإتصالات.. ماذا قال عن الأسعار الجديدة؟ اعتصام لأساتذة الثانوي الرسمي أمام سراي صيدا .. حنينة: لتصحيح الرواتب وحماية ​الأمن الصحي​ للأساتذة "حاكيني عالتلفون كل يوم مرّة"... هل نقول وداعاً للـ"ألو" أم أن المواطن سيعتاد على فورة الغلاء؟ "هجمة" على الخطوط الثابتة وأوجيرو! انخفاض أسعار المحروقات كافة الدولار ينخفض.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل بجانب بلدية بقسطا | 03351300 مصطفى حنينة اصطاد سمكة "تونا" عملاقة في بحر الجية .. وباعها بالمفرق في صيدا الأونروا: التفويض السياسي والدعم الذي حصلنا عليه يؤكد عدم إنهاء خدماتنا لصالح منظمات أخرى مدرسة سيدة مغدوشة احتفلت بتخريج طلابها برعاية المطران حداد إختتام مباراة ترفيع عناصر شرطة بلدية صيدا المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جالت في صيدا القديمة بدعوة من بهية الحريري‎‎ مارس هوايتك المفضلة في Harmony School ونشاطك القوي في Harmony Gym مع نظام دايت بأسعار مدروسة مطلوب مساعد شيف، وشيف، و3D شيف لباتيسري في صيدا | 76309808 أضاحي العيد | جمعية أهلنا تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | 03535183 - 07727089 مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا

مجموعة كيلاني: تجنباً لسوء الفهم او الاستغلال .. يهمنا أن نؤكد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توضيحاً لبعض ما ورد في البيان الصادر عن إدارة مجموعة كيلاني ، وتجنباً لسوء الفهم او الاستغلال لهذا البيان يهمني ان أؤكد ما يلي:

ان المؤسسة العسكرية هي مؤسستنا الوطنية التي نحترم ونثمن جهودها وتضحياتها وسهرها على الإستقرار بكل أشكاله والدور الكبير الذي تقوم به في التخفيف من حدة تفاقم الأزمات عن المواطنين.

واننا اذ نقدر حجم المسؤولية والأزمات التي يعمل تحت ضغطها ضباط وعناصر المؤسسة العسكرية ومنها أزمة المحروقات، وهو ما لمساناه عن قرب وتشاركناه معهم طيلة الفترة السابقة وكنا نشعر بالحمايه الحقيقه اثناء تواجدهم وهذا التعاون الذي نريده ان يتعزز بشكل افضل بيننا وخاصه وقت الازمات والذي يعود مردوده لمصلحه المواطنين عموما ، ونحن في ادارة مجموعة كيلاني ندرك صعوبة المرحله وخطورتها الكبيره لكننا مصممون على الاستمرار من اجل تامين احتياجات المواطن ، يهمنا ان نوضح انه اذا ما كانت هناك من تجاوزات او ثغرات فإن من واجبنا التعاون مع قيادة الجيش لمعالجتها في حينها منعا لتفاقمها او استغلالها ، لأننا واثقون بهذه المؤسسة الوطنية قيادة وضباطاً وأفراداً بقدر حرصها على استقرار البلد والناس وامنهم الاقتصادي والاجتماعي خاصة في ظل الأزمات الراهنة التي تعصف بالبلاد.

فادي كيلاني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943380627
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة