صيدا سيتي

بهية الحريري تهنىء خالد الصباغ وابنته نورهان على افتتاح سنتر"Be The Queen By Nourhane" عزام الأحمد يلتقي بهية الحريري: تقوم بدور فاعل في تعزيز الوحدة بين المكونات الفلسطينية وضمان استقرار المخيمات وتمتين التلاحم اللبناني الفلسطيني الحرية صيدا يفوز على فريق الجيش بنتيجة 8 مقابل 3، ويعادل سلسلة النهائي البزري يبحث مع الأحمد وأبو العردات التطورات السياسية في المنطقة "المقاصد - صيدا" تنعى احد قدامى موظفيها المرحوم منير محمد الزين البزري يُتابع قضايا حياتية وخدماتية مع لجنة المية ومية – الهمشري زيتونة تختتم نشاط «صيفنا أحلى مع زيتونة» بيوم ترفيهي للأطفال في ملاهي جوري علي العبد الله بعد مشاركته في المؤتمر الصيني "بناء نظام التداول التجاري في البلدان النامية": الصين خيار استراتيجي تاريخي واستثنائي ترقية 12 عنصراً في فوج إطفاء بلدية صيدا برعاية السعودي "سفينة الصحراء".. يتقاعد في المدينة! إعتصام أساتذة الثانوي في صيدا: تصحيح الرواتب قبل تصحيح المسابقات "أوعى تخرب سيارتك بيخترب بيتك" بحر صيدا شهد ظاهرة غريبة بتحول مياهه الى اللون الأخضر مكتب فياض: لا اتفاق مع أصحاب المولدات الخاصة حول اعتماد تسعيرة الصرف للسوق الموازي لجنة المولّدات الخاصة: ابتداء من 6 تموز سنعتمد تسعيرة سعر الصرف للسوق الموازية لكل يوم بيومه وقبضها بالليرة اللبنانية أسامة سعد: نحذر من أي مخالفة للتسعيرة الرسمية للمولدات .. وندعم أي تحرك شعبي ضد الفواتير الظالمة اسامة سعد التقى وفدا من لجان الأهل في المدارس الخاصة البزري يُتابع القضايا المعيشية والخدماتية مع لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا

بسام حمود: ما حصل اليوم هي ردة فعل طبيعية لابناء صيدا .. لتخصيص محطات معينة لابناء المدينة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ما حصل اليوم عند احدى محطات مجموعة الكيلاني هي ردة فعل طبيعية لابناء صيدا وعلى رأسهم عدد من علمائها ومشايخها الذين هالهم ما يشاهدونه ويسمعونه من اذلال وتجاوزات تحصل يدفع ثمنها ابناء المدينة الذين يقفون بطابور الاذلال لساعات طويلة ورغم ذلك لا يصلهم الدور في تعبئة البنزين!!

المشكلة ليست مع مؤسسة الجيش التي نقدر الضغوط التي تتعرض لها في هذه الاوقات العصيبة التي يمر بها لبنان ولا مع الاجهزة الأمنية الاخرى.. انما مع بعض التجاوزات التي يمارسها بعض العناصر غير المنضبطة ومجموعات اخرى من الشبيحة التي باتت تسيطر على مجريات الأحداث عند محطات البنزين.. لذلك كان لا بد من قرار بالنزول لوضع حدٍ لكل تلك التجاوزات التي تحرم ابناء المدينة من حقهم وتزيد من مأساتهم.

ان واجب القوى الأمنية من جيش واجهزة اخرى هي حفظ الأمن والنظام وليس تنظيم الدخول والخروج واستلام المحطات التي أوقعتهم في هذه الازمة حيث باتوا بنظر الناس جزء من المشكلة في الوقت الذي يجب ان يكونوا فيه الأمل بحل المشكلة!!! وخيراً فعلت قيادة الجيش بسحب عناصرها من امام المحطات للتخفيف من حدة الاحتقان على ان يتم التوافق لاحقاً بين البلدية وفعاليات المدينة وبين الجيش والقوى الأمنية لوضع آلية باتت جاهزة لتخصيص محطات معينة لابناء المدينة والمقيمين فيها أسوة بالمناطق الاخرى.

المصدر | بقلم الدكتور بسام حمود


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943432045
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة