صيدا سيتي

التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية الأبعاد التربوية الأخلاقية في التشبيهات القرآنية - سورة الرحمن أنموذجاً جريحان في إشكال استخدمت فيه السكاكين في عبرا البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا حملة أضحى الخير | جمعية رعاية اليتيم في صيدا كهرباء لبنان : وضع معمل الزهراني قسريا خارج الخدمة لخمسة أيام ياللسخرية! | بقلم خليل ابراهيم المتبولي يبيعان حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا .. ليتبين سرقة مجوهرات بقيمة حوالى /50,000/$ البزري يلتقي مدير مؤسسة العثمان في لبنان‎‎ الأسس المرجعية والأبعاد الحضارية للوسطية في القرآن الكريم أمَّا، دلالاتها ومعانيها في القرآن الكريم البزري يتصل بوزير السياحة من أجل وضع صيدا ومنطقتها على الخارطة السياحية كنت مقاصديًا .. جارًا وتلميذًا ومعلمًا وأحد أفراد جمعيتها | بقلم د. صلاح الدين سليم أرقه دان هنية يُطلق رسائل نارية من صيدا .. واللينو في مؤتمر "تيار الإصلاح": كنّا ولا نزال "فتح" ارتفاع اسعار المحروقات كافة البزري و"الجماعة" دعما "شعلة المقاصد" والحريري "لأجل المقاصد" وسعد على الحياد قصة مؤلمة... مواطن في صيدا يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته تنافس انتخابات "المقاصد" - صيدا يفتح شهية استحقاقات مُقبلة.. فايز البزري أوّل رئيس من خارج "المُستقبل" مُنذ 29 عاماً على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ أسامة سعد: لن نمنح الحكومة الثقة لأننا نريد حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية

كركي تفقد مكتب الضمان والمستشفى الحكومي لجزين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي مكتب الصندوق المحلي في جزين، وكان في استقباله رئيس المكتب جان صليبا والطبيب المراقب الدكتور ريمون عون والمستخدمون.

وأعلن الصندوق الوطني أن "الزيارة تأتي في إطار جولات كركي على مكاتب الصندوق، خصوصا بعد ما حال وباء كورونا دون القيام بها لأكثر من سنة، ومن باب أيلائه أهمية خاصة للتواصل مع المستخدمين والمضمونين على حد سواء".

واطلع كركي، عن قرب، على أحوال المستخدمين "الذين أثبتوا وفاءهم وتفانيهم من أجل هذه المؤسسة الوطنية الجامعة، لاسيما لناحية عدم تأخرهم عن الحضور الى مركزعملهم بالرغم من اشتداد أزمة المحروقات والبنزين والتي تعد ضرورة حيوية خاصة للمكاتب خارج بيروت إذ ان النقل العام شبه معدوم وينتقلون بآلياتهم الخاصة".

ونوه المدير العام بجهود رئيس مكتب جزين على "حسن إدارته لشؤون المكتب وكذلك لتعاونه الكامل مع باقي المكاتب حيث أنه يستقبل معاملات متراكمة غير تابعة لمكتب جزين لإنجازها بغية تحسين سير العمل والإسراع في دفع تقديمات المضمونين الاجتماعية والصحية العائدة لمختلف مكاتب الضمان".

كذلك، وقف عند آراء المضمونين واستمع الى مطالبهم والخدمات التي يرغبون في تحسينها واعدا إياهم "باتخاذ كل القرارات والتدابير اللازمة التي تجعل مسار إنجاز معاملاتهم في الصندوق أكثر سهولة وتطورا".

تجدر الاشارة، الى أن مكتب جزين "يقوم بدفع المعاملات الافرادية بشكل فوري للمضمونين أو لمدة اقصاها ثلاثة أيام، والمؤسسات الشهرية تحصل شهريا تقديمات أجرائها الصحية والاجتماعية".

وشكر رئيس المكتب والمستخدمون المدير العام على "هذه الالتفاتة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد".

بعدها زار كركي مستشفى جزين الحكومي حيث كان في استقباله مدير المشتشفى الدكتور شربل مسعد الذي عرض عليه أبرز أعمال واحتياجات المستشفى، لاسيما في ما يتعلق بمركز التلقيح ضد وباء كورونا. وأثنى المدير العام على "الجهود التي يبذلها طاقم المستشفى من أجل تقديم أفضل الخدمات لقضاء جزين والقرى المجاورة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/560725/

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٢٠ أغسطس ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943194432
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة