صيدا سيتي

معدات جديدة تقدمة جمعية التنمية للإنسان والبيئة (DPNA) للجمعية الطبية الإسلاميّة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قامت جمعية التنمية للإنسان و البيئة بتقديم معدات جديدة للجمعية الطبية الإسلاميّة، تتضمن جهاز ايقاف الرجفان في القلب (AED) و عكازتين، و ذلك في إطار التحديث و التطوير للمعدات المستخدمة في سيارات الإسعاف.

وعلى إثر ذلك تُثني الجمعية الطبية الإسلاميّة على الجهود المبذولة من جمعية (DPNA) في خدمة الإنسان لا سيما اهلنا في مدينة صيدا ، و العمل على الوقوف كتف بكتف في ظل الظروف الإقتصادية التي لم تترك بيتا الا و عصفت به.

ومن هنا نتقدم بكامل الشكر و التقدير لجمعية التنمية للإنسان و البيئة(DPNA) ، التي لم يقتصر تكاتفها على المواطنين فقط، بل و تكاتفها مع هيئات المجتمع المدني ،و نخص بالذكر تكاتفها مع الجهاز الاسعافي في الجمعية الطبية الإسلاميّة ،ايمانا منها بأهمية العمل الإسعافي و ضرورة العمل على التطوير و التحديث لإستمرارية تقديم خدماتنا لأهل مدينة صيدا.

وفي الختام نرجو ان تمر هذه الأزمة الإقتصادية على خير، و أن يتحرك المعنيين و القيمين في المدينة لإيجاد حلول عاجلة و طارئة في قطاع المحروقات و خاصة للإسعافات و المستشفيات و المولدات و الأفران.

المصدر | الجمعية الطبية الإسلامية - صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ١٩ أغسطس ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981204974
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة